سيميوني : نحن في قتال على الليجا.. وتابعت سقوط برشلونة

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، مع مضيفه إلتشي، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: “سقوط برشلونة أمام غرناطة؟ لقد رأيت نهاية المباراة، كانت مباراة تنافسية، لكنني كنت أفكر فقط في الشيء الوحيد الذي يهمنا وهو إلتشي، إنه فريق تغير وينافس بشكل جيد للغاية منذ وصول المدرب ايسكريبا وهذا يجعله قويًا في ملعبه”.

وتابع: “ماذا يعني أن تكون متصدراً قبل النهاية بخمس جولات؟ التفكير والتركيز منصب تماماً على المباراة المقبلة، مع احتدام التنافس على اللقب بين أربعة فرق فإنني أستطيع فقط التفكير في المباراة المقبلة ووضع ثقتي في لاعبي فريقي الذين يقدمون موسماً كبيراً للغاية”.

وواصل: “كيف ترى نهاية الدوري الجنونية؟ إنه أمر جديد ويفيد كرة القدم الإسبانية. عدة فرق يمكنها الفوز باللقب، نحن في قتال رباعي ونذهب في مباراة تلو الأخرى”.

وأكمل: “خسارة برشلونة من غرناطة دفعة معنوية؟ رأيت النهاية آخر 15 إلى 20 دقيقة. لكني أشعر بالقلق فقط بشأن مباراة الغد، الشيء الوحيد المهم هو الحقائق، والحقائق هي ما ستحدث غدًا هل سيكون عدم الفوز بالليغا إخفاقاً؟ لا أفكر في الأمور السلبية”.

وأردف: “هل هناك ضغط عندما يتعين عليك اللعب قبل المنافسين؟ الضغط موجود دائماً، سواء لعبت بعد منافسيك أو قبلهم، عليك فقط التركيز على مهمتك في هذه المواقف”.

وأتم: “هيريرا؟ كل من هيكتور وبقية الفريق يعملون بشكل جيد للغاية وبحماس كبير. نحتاج إلى كل شخص سواء لعب خمس دقائق أو 93 دقيقة”.

إغلاق