سواريز ينصح ميسي بشأن مستقبله مع برشلونة

وكالات

وجه الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، نصيحة للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم الجاري.

وشكل سواريز وميسي ثنائية هجومية رائعة في صفوف برشلونة لمدة 6 أعوام، خلال الفترة من 2014 حتى 2020 حين انتقل الأورجوايائي إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

ورفض برشلونة تجديد عقد سواريز نهاية الموسم الماضي، لينتقل إلى أتلتيكو مدريد ويثبت خطأ قرار مسؤولي البارسا بتسجيله 19 هدفا في الدوري الإسباني، كانت أحد أهم أسباب صدارة الروخيبلانكوس لجدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، ينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وسط شكوك حول تجديد التعاقد، إذ طلب النجم الأرجنتيني الرحيل عن صفوف الفريق الصيف الماضي، لكن إدارة النادي رفضت طلبه وأقنعته بالبقاء.

وقال سواريز، صاحب الـ34 عاما، في تصريحات لقناة «TV3»، «أفضل شيء هو أن ينهي ميسي مسيرته في المكان الذي سيكون سعيدا فيه».

وأضاف سواريز «إذا سألتني عن رأيي، كصديق لميسي، سأقول لك إني لا أستطيع رؤيته بقميص آخر غير برشلونة، أعتقد أن الرحيل عن البارسا لن يكون جيدا بالنسبة له».

وواصل المهاجم المخضرم «ميسي هو الوحيد القادر على اتخاذ القرار بشأن مستقبله، برشلونة هو الفريق الذي أعطى الكثير لميسي، وهو أيضا أعطى كل شيء للنادي».

ويعتبر باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هما الأقرب لضم ليونيل ميسي حال قرر الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل.

لكن حسب التقارير الصحفية، فإن ميسي رفض العرض المغري المقدم له هذا الأسبوع من جانب باريس سان جيرمان، وأبدى موافقته المبدئية على البقاء مع برشلونة لمدة عامين قادمين.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 26 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

وكان آخر أهداف ميسي مع برشلونة في شباك غرناطة أمس الخميس في الجولة الـ33 من الليجا، لكن الفريق الكتالوني خسر بنتيجة 1-2 ليتجمد رصيده عند 71 نقطة في المركز الثالث، خلف ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد، وأتلتيكو مدريد، المتصدر، بفارق نقطتين، قبل 5 جولات على النهاية.

إغلاق