برشلونة يرفض الصدارة ويسقط بميدانه أمام غرناطة

سقط فريق برشلونة أمام ضيفه غرناطة، في مباراة الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة (1-2) ، وبالتالي يتجمد رصيد البارسا عند 71 نقطة، في المركز الثاني، ليُفرط بفرصة إعتلاء الصدارة، ورفع غرناطة رصيده إلى 45 نقطة، في المركز الثامن.

في الدقيقة الـ 8 تمريرة من ميسي إلى دي يونج الذي يقرر تمرير الكرة مرة أخرى للخلف، تصل إلى ألبا الذي يسدد كرة قوية ولكنها تصطدم بالدفاع وتخرج لركلة ركنية، وعند الدقيقة الـ 23 أحرز برشلونة هدف التقدم بتسديدة قوية من ليونيل ميسي على يسار حارس غرناطة، بعد مجهود وتمريرة رائعتين من جريزمان.

وفي الدقيقة الـ 35 تمريرة مذهلة من بوسكيتس إلى ميسي الذي كان منفردًا تمامًا بالمرمى ويسدد ولكن الحارس إسكانتيل يتألق ويخرجها لركلة ركنية، وحاول غرناطة بتسديدة من برايس في الدقيقة الـ 37 من عمر المواجهة، ولكن الكرة عالية جدًا عن مرمى تير شتيجن.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني جريزمان كان قريبًا من إضافة الهدف الثاني للبارسا ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر، تمريرة من أومتيتي إلى موريبا الذي مررها إلى الفرنسي وسددها ولكن تضيع على برشلونة فرصة الهدف الثاني، وفي الدقيقة الـ 52 عرضية من دي يونج إلى سيرجي روبيرتو الذي يسدد الكرة من أول لمسة ولكنها تعلو العارضة بقليل.

وأدرك الضيوف التعادل في الدقيقة الـ 62، سواريز لاعب غرناطة يُمرر الكرة إلى الأمام، فشل مينجويزا في إبعادها، لتصل إلى اللاعب الفنزويلي داروين ماتشيز، ويتمكن من إسكانها في المرمى ببراعة،

وفي الدقيقة 78 سجل الفريق الأندلسي الهدف الثاني لغرناطة، عرضية رائعة من الجهة اليسرى تصل إلى مولينا الذي يسددها برأسه بشكل رائع في المرمى.

إغلاق