ميسي يكشف موقفه من الإنتقال لباريس سانجرمان

وكالات

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونةالإسباني يشعر بالانزعاج تجاه الشائعات حوله في الأسابيع الأخيرة، المتعلقة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد ميسي في يونيو المقبل، وحتى الآن لم يجدد عقده مع النادي الكتالوني، وس ارتباط اسمه بأندية أوروبية كبيرة في مقدمتهم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وأسدلت شبكة «TNT» البرازيلية في الساعات الماضية عن عرض سان جيرمان لاغراء ميسي للقدوم إلى قلعة حديقة الأمراء، في الصيف المقبل

وكان العرض يتمثل في عقد لمدة موسمين مع وجود خيار لمده لعام آخر، بالإضافة للحصول على راتب لا يمكن رفضه، ولا مقارنته بالعرض الكتالوني في ظل معاناة البارسا اقتصاديًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد برنامج خوجونيس، الذي يذاع على قناة «لا سكيستا» الإسبانية، أن ميسي غاضب ومنزعج من هذه التقارير التي تربط اسمه بنادي باريس سان جيرمان.

وأشار البرنامج إلى أن ميسي يريد فقط الاستماع إلى عرض برشلونة، ولم يعجبه بأي شكل ربط اسمه مع النادي الفرنسي.

وبناءً على ذلك، كل الأمور تشير إلى رغبة ميسي في الاستمرار داخل معقل الكامب نو، وازالة فكرة الرحيل عن النادي الذي ارتدى قميصه منذ 20 عامًا.

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن صفوف برشلونة في أغسطس الماضي، أثناء وجود إدارة جسيب ماريا بارتوميو، ولكن انتهى الأمر باتخاذ قرار استكمال عقده لتجنب الذهاب إلى المحاكم أو دفع الشرط الجزائي الذي كان يطلبه النادي والمقدر بـ 700 مليون يورو.

ويحاول خوان لابورتا، رئيس برشلونة الحالي، تكوين مشروع قوي وناجح لاقناع ميسي بالبقاء في البارسا، خاصة أن الفريق استعادة روح المنافسة وحصد أول لقب في الموسم الحالي، متمثلاً في بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على أتلتيك بلباو.

ومن جهة أخرى، كشفت قناة tv3 عن اجتماع لابورتا مع خورخي ميسي، والد البرغوث وقائد البارسا لبحث مسألة تجديد عقده ليونيل ميسي.

وأكدت القناة الإسبانية أن لابورتا قد عرضًا لمدة 10 سنوات مع تخفيض راتب ميسي، مثلما فعل مع نافاروا، وحتى الآن يسدد قيمة عقده على الرغم من شغله منصب مدير في لا ماسيا.

جدير بالذكر أن برشلونة يخوض مساء اليوم مباراة في الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني ضد غرناطة على ملعب الكامب نو، ولديه فرصة لصدارة الليجا.

إغلاق