جوارديولا : لن نغير طريقة لعبنا في مباراة الإياب أمام باريس

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية، عقب الفوز 2-1 على باريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” بارك دي برانس “.

وقال بيب:”بدأنا بشكل جيد، شعرنا بالضغط بعد أن تلقينا الهدف، الدقائق العشر الاخيرة كانت جيدة في الشوط الثاني كنا ممتازين في كلا الشوطين، هدفين خارج الارض ولدينا عمل شاق في ستة ايام”.

وأضاف:”في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون أكثر استرخاء وأن تكون على طبيعتن، تغيرنا قليلاً في طريقة الضغط، ثم كنا أكثر عدوانية. لم يكن الأمر سهلاً ضد مبابي ونيمار ودي ماريا”.

وأكمل:” تمكنا من التسجيل، وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر. أنا راضٍ جدًا عن الأداء ولكننا في منتصف الطريق فقط، هناك 90 دقيقة متبقية، باريس سان جيرمان فريق.. أي شيء يمكن أن يحدث”.

ونوه:”لم يكن لدينا استحواذ جيدة في المراكز الصحيحة. هذا أمر طبيعي في بعض الأحيان، ليس لدينا خبرة كبيرة في نصف نهائي هذه البطولة، في الشوط الثاني كنا عدوانيين ولعبنا بشكل جيد”.

واتم:”أمام دورتموند، استسلمنا وعادنا. اليوم نفس الشيء، في الشوط الثاني كنا مانشستر سيتي، نحن نلعب بشكل جيد بطريقة معينة – ولا يمكننا اللعب بطريقة مختلفة”.

إغلاق