بالفيديو.. مانشستر سيتي يهزم باريس سان جيرمان ويقترب من النهائي

جقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره باريس سان جيرمان، بنتيجة 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” بارك دي برانس “، على أن تقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب ” الإتحاد “، من أجل حسم بطاقة التأهل الى نهائي اسنطبول”.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الجانبين، حيث سدد نيمار كرة تصدى لها ايدرسون في الدقيقة “2”، وبعدها عاد نيمار وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن ايدرسون أبعدها الى ركنية في الدقيقة “12”، ثم سجل ماركينيوس هدف التقدم برأسية بعد ركنية في الدقيقة “15”.

وفي الدققة “27” كان سان جيرمان أن يسجل هدف ثاني بعد ركنية من نيمار حولها باريدس برأسية فوق المرمى بقليل، ثم كاد سان جيرمان أن يسجل هدف التعادل لكن رأسية محرز أبعدها باريديس في الدقيقة “31”، ثم أهدر فودين هدف محقق بتسديدة تصدى لها نافاس على مرتين، لينتهي الشوط الأول 1-0.

الشوط الثاني كان قوياً من جانب مانشستر سيتي لإدراك التعادل، في حين أرسل مبابي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بدفاع السيتي لكن مرت الكرة من أمام فيراتي في الدقيقة “60”، وبعدها أرسل لاعب السيتي كرة عرضية استقبلها دي بروين بتسديدة مقصية فوق المرمى.

وفي الدقيقة “64” سجمل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق كيفين دي بروين بعد كرة غالطت نافاس، وفي الدقيقة “71” سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق رياض محزر بتسديدة من ضربة حرة مباشرة، ثم لعب باريس سان جيرمان بعشرة لاعبين بعد طرد ادريسا جي بسبب تدخله على جوندوجان.

سدد محرز كرة على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى قيل في الدقيقة “84”، وبعدها سدد فودين كرة قوية ولكن نافاس تصدى لها على مرتين في الدقيقة “87”، وبعدها سدد دي بروين كرة من خارج منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها الى ركنية، لينتهي بعدها اللقاء بفوز مانشستر سيتي 2-1.

إغلاق