إنترميلان ينظم لعمالقة أوروبا الراغبين في ضم أجويرو

وكالات

انضم نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى السباق المحموم الخاص بالتعاقد مع الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو نجم نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما يتطلع أنطونيو كونتي المدير الفني لـ النيراتزوري إلى تعزيز ثلاثة مراكز في فريقه.

وسيغادر أجويرو، 33 عاما، صفوف مانشستر سيتي في صفقة حرة نهاية الموسم الحالي بعدما أبلغته إدارة السيتي بعدم رغبتها في تجديد عقده بعد عشرة أعوام صال وجال خلالها في ملعب الاتحاد.

أجويرو على رادرات الكبار
ومنذ إعلان مانشستر سيتي عن إنتهاء عقده في الصيف المقبل، أضحى أجويرو يتواجد بقوة على رادارات العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، على رأسها تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، لينضم إليهما مؤخرا إنتر ميلان متصدر ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» هذا الموسم.

ويراقب إنتر ميلان وضع أجويرو عن كثب وفقا لما ذكرته صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فيما يبدي كونتي المدير الفني السابق لفريق تشيلسي إعجابا شديدا بنجم هجوم منتخب التانجو.

أجويرو صفقة أحلام إنتر ميلان
وتزعم «كالتشيو ميركاتو» أن أجويرو نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السابق هو صفقة الأحلام بالنسبة لـ النيراتزوري، فيما يتواجد أيضا كل من البوسني إدين دجيكو نجم روما الإيطالي والفرنسي الدولي أوليفييه جيرو نجم وسط ميدان تشيلسي في قائمة المرشحين للانضمام إلى كتيبة كونتي في الصيف.

لكن يبدو أن تقدم السن بالنسبة لكل من دجيكو، 35 عاما، وجيرو، 34 عاما، يقف عقبة في طريق إتمام أية مفاوضات مع مسؤولي إنترميلان في الصيف المقبل، فيما يتطلع كونتي لبناء فريق قوي قادر على الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

ويتصدر إنترميلان ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، يليه أتالانتا في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ثم نابولي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وكل من يوفنتوس وإيه سي ميلان في المركزين الرابع والخامس على الترتيب بنفس رصيد النقاط.

ويسعى كونتي إلى قيادة إنتر ميلان لحصد أول لقب في بطولة الدوري الإيطالي له منذ العام 2010، في ظل قيادة البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو وزميله الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز لخط هجوم الفريق.

وسبق وأن نجح كونتي في جلب نجوم إلى إنتر ميلان أمثال لوكاكو والتشيلسي الدولي أليكسيس سانشيز، وأشلي يانج وفيكتور موزيس والدانمركي الدولي كريستيان إريكسن.

إغلاق