جوارديولا : مواجهة باريس صعبة.. ونريد تغيير التاريخ

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ثقته بفريقه، قبل المواجهة المنتظرة، غداً الأربعاء، مع مضيفه باريس سان جيرمان، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب: “نحن لسنا من النخبة في دوري الأبطال . هذا أمر مؤكد. لكننا نريد أن نكون هناك. في السنوات الأخيرة، نشارك دائما في المسابقة، ونحن محظوظون بما وصلنا إليه الآن. أنا سعيد للغاية بالسفر إلى باريس للعب – الهدف هو أن نكون أنفسنا ونفوز”.

وأضاف: “في كل مرة تتقدم فيها في العمر، تدرك مدى صعوبة الفوز بالألقاب. كأس كاراباو ليس اللقب الأكبر. لكننا كنا سعداء عندما فزنا. في أذهاننا الآن باريس سان جيرمان. نريد الفوز غداً، ولا نفكر في الدوري الانجليزي الآن”.

وتابع: “الجميع لائقون ومستعدون وسعداء على ما أعتقد. أنا ممتن لإتاحة هذه الفرصة لي لأكون هناك. إنها مرحلة جديدة بالنسبة لنا ونحن ممتنون للغاية لنعيشها. نحن نعرف ما علينا القيام به. سنذهب إلى هناك ونحاول الفوز بتلك المباراة”.

وواصل: “سوف نستقبل هجمات مرتدة وفرصا. لديهم جودة استثنائية. طريقة واحدة لتقليل هذه الأشياء هي فرض أسلوبك. كلما كنت على طبيعتك، زادت فرصتك في النجاح. إذا كنت تفكر في الخصم، فالأمر أصعب في هذه المراحل”.

وأردف: “تعلمت من يوهان كرويف أن أستمتع بالمباراة. أستمتع بالمسئولية. أستمتع بالموقف. يشرفنا أن نكون أحد الفرق الأربعة في نصف النهائي هذا الموسم. وجودك هنا ليس لتكون قلقا أو حزينا. هذه هي عقلية أعظم الفرق وأعظم الرياضيين”.

وزاد قائلاً: “فودين ومبابي يلعبان في مراكز مختلفة. من الصعب المقارنة. هما لاعبان شابان وموهوبان بشكل مذهل. لا شك في ذلك. أنا متأكد أن باريس سان جيرمان سعيد للغاية بوجود مبابي. وأنا سعيد للغاية لوجود فودين. هو أحد مشجعي مانشستر سيتي في الأساس، جاء من خلال الأكاديمية”.

وأكمل: “تجديد عقد ستونز؟ لا أعلم. ليس لدي تعليق، هذا ليس شأني. إنها مسؤولية تيكسيكي ووكيل أعمال اللاعب. لقد مر ستونز بلحظات جيدة وجيدة خلال فترة وجودنا هنا ولكن هذا الموسم كان أفضل ما لديه. لم يتعرض لإصابات، إنه مستقر وهذا هو السبب في أنه قدم موسما جيداً حقاً”.

وأتم: “كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها. يمكن أن يكون لديك الكثير من الفرص وتخسر. ولديك احصائيات أفضل وتخسر. هذا هو السبب في أن كرة القدم رائعة. سنحاول فرض أسلوبنا. حاول بايرن الهجوم وحاول باريس سان جيرمان الهجوم وعندما يحدث ذلك، فإن كرة القدم تصبح رائعة”.

إغلاق