نايمار يفضل الفوز بدوري الابطال على الكرة الذهبية

وكالات

لا صوت يعلو في حديقة الأمراء على صوت المباراة المرتقبة غداً الأربعاء لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري 2020/2021.

وتعلق جماهير باريس سان جيرمان الآمال العريضة على الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في تحقيق الحلم الكبير بالتتويج باللقب الأوروبي الكبير واقتناص الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الأولى في تاريخ النادي الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد وصل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، لكنه خسر بهدف للاشيء أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ، قبل أن يثأر منه في نسخة الموسم الجاري، ويطيح به خارج البطولة من دور الثمانية.

وتحدث البرازيلي نيمار، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي حضره برفقة المدير الفني للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

في البداية شدد نيمار على صعوبة المباراة، أمام فريق مانشستر سيتي، وقال: الفريقان مستواهم متقارب بشكل كبير، وستكون مباراة قوية، السيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا، ولديه عدد كبير من اللاعبين المميزين، نحن نحترم المنافس، لكننا سنبذل كل ما وسعنا أمامهم، من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح نيمار: أنا أشعر بسعادة كبيرة مع الفريق حالياً، وسعيد بالموسم الرائع الذي نقدمه حتى الآن، وسأقوم بكل شيء يمكنني فعله، حتى أقود باريس سان جيرمان للمباراة النهائية، وفي العام الماضي حققنا هذا الإنجاز وخسرنا بصعوبة أمام بايرن ميونخ، وكانت أول مرة يصل فيها باريس سان جيرمان للمباراة النهائية، واليوم نحن بين أفضل 4 فرق في أوروبا من جديد، ويجب أن نكون أفضل من العام الماضي ونقتنص اللقب.

وتابع متحدثاً عن باريس سان جيرمان في الفترة الحالية: باريس يتطور كثيراً، وقد وصلنا لهذه المرحلة بعد مجهود كبير، ونريد الفوز بهذه البطولة خاصة أننا أصبحنا أفضل هذا الموسم ونتحسن بشكل مستمر، المناخ هنا جيد جداً، وعلينا مواصلة العمل لتحقيق أحلامنا.

ورداً على سؤال بشأن سعيه للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم بغض النظر عن تتويج باريس بدوري أبطال أوروبا، قال نيمار: لقد قلت دائماً منذ وصولي هنا قبل ثلاثة مواسم إن هدفي الأول هو قيادة باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا، الكرة الذهبية لا أعتبرها أولوية بالنسبة لي، أريد أن أكون قائدًا لفريقي وأن نحقق الحلم، وأن يذكرون في المستقبل أن نيمار قاد هذا الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه.

واختتم نيمار بالحديث عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والحديث المتكرر عن رحيله في نهاية الموسم، حيث تربط الكثير من التقارير بينه وبين العودة إلى برشلونة، وقال: هذا ليس موضوعنا الآن تنتظرنا مباراة مهمة، وأنا أشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان حالياً أكثر من المواسم السابقة، ولا يزال عقدي مستمراً، وما زال أمامي وقت كبير لحسم مستقبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى