كومان : الليجا تقترب لكن علينا الحذر

أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة رضاه بعد الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه فياريال (2-1) ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وقال كومان بعد المباراة: “فياريال أيضًا قدم مُباراة رائعة، فريق فياريال كان جيد للغاية. حاولوا الضغط علينا كثيرًا”.

وتابع: “كانت لدينا الفرص لحسم المباراة خصوصًا مع كرة دي يونج في البداية والذي كلفتنا في النهاية. لم نتقدم كثيرًا اليوم ربما بسبب التعب”.

وواصل: “لم أقل أبدًا أن الثنائية مُستحيلة، علينا أن نمضي مباراة بمباراة. نحن في المعركة والفريق يتطلع للفوز بلقب مُهم مثل الدوري الإسباني”.

وأضاف: “الدوري قريب ولكن علينا الحذر. لدينا مسار جيد في الإنتصارات، إنه أمر مثيل للإعجاب ما فعله الفريق للقتال على الدوري. تبقت 6 مباريات، الفوز بها يعني أننا أبطالاً للدوري”.

وأردف: “هذا الموسم لعبنا عدة مُباريات، مع العديد من الرحلات ولا ننسى مباريات الكأس الذي لعبنا فيها أشواط إضافية. اكتسبنا مع كل ذلك عقلية قوية. نلعب في وقت متأخر يوم الخميس. الجدول مزدحم أيضًا”.

وقال أيضاً: “بالنسبة لي مُستوى دي يونج الحالي أفضل من أياكس. إنه يتعرض لإنتقادات لأنه لم يُسجل هدفين وفي نفس الوقت يتفوق في كل مكان، في الهجوم والدفاع، هذا أمر مُهم جدًا للفريق”.

وزاد قائلاً: “لا يُمكن مُقارنة الدوري الإسباني بالهولندي من خلال جودة اللاعبين واللياقة البدنية، فرانكي هذا العام يُقدم أداء جيد للغاية”.

وأتم: “أحد الأشياء المُهمة بالنسبة لنا هي الإستحواذ، أعتقد أنه من الممكن أن نتحسن عندما لا تكون الكرة معنا، جريزمان؟ لقد سجل هدف مُذهل ومنحه ثقة كبيرة”.

إغلاق