كومان: لست مهتمًا بتهديدات تشيفرين

وكالات

أكد رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن صراع الدوري الإسباني سيستمر حتى الجولة الأخيرة، بالإضافة لحديثه عن تهديدات ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي، بشأن المشاركة في مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي.

ويواجه برشلونة نظيره فياريالمساء الأحد، على ملعب «لا سيراميكا» ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الليجا.

وأردف كومان عن مواجهة فياريال، قائلاً: «هو فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، ولديه مهاجمين رائعين، وأثبتوا في أوروبا أنهم فريق قوي، وستكون مباراة مهمة لنا ولهم».

وعن كونها مباراة نهائي، أضاف كومان: «يتبقى لنا 7 مباريات، وهدفنا هو الفوز، بدون تحقيق الانتصار تتقلص فرصك، وهذا أمر واضح للغاية».

وعلق كومان عن الإنهاك البدني للاعبين، مضيفًا: «لست قلقًا بهذا الأمر كثيرًا لأننا لدنيا إحصائيات اللاعبين، ونعتمد على تدريبات الاستشفاء والتعافي، وميسي وبقية اللاعبين الأكثر مشاركة يتواجدون في حالة جيدة».

وأما بالنسبة لتهديد تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي، أكد كومان: «لن يتغير الكثير، وهذا لا يهمني، وتحدثنا كثيرًا عن موضوع دوري السوبر الأوروبي، والآن هناك أمور أكثر أهمية للحديث عنها بدلاً من اليويفا، والعقوبات أو التهديدات، وعلينا التركيز فقط في جدول المباريات، ويجب حصد أكثر نقاط حتى النهاية كي نكون بطل الليجا».

وعلق كومان عما حدث أمام خيتافي، قائلاً: «أعلم ما حدث للفريق وحللنا المباراة وعندما شاهدنا الصور، اكتشفنا أنها ليست مسألة تصرف بل موضوع تكتيكي عندما نمتلك الكرة، لا أعلم لماذا غيرنا 4 مدافعين في الخلف، ومع نزول أومتيتي لعبنا بـ 3».

وتطرق كومان للحديث عن عودة عثمان ديمبيلي وإصابة كوتينيو وفاتي: «ديمبيلي لديه فرص للعب، وكوتينيو وفاتي مصابين منذ فترة، ولا يمكنني قول أنهم قادرين على لعب أي مباراة فيما تبقى من الموسم».

إغلاق