الكشف عن خطة لابورتا لتجديد عقد ميسي مع برشلونة

بعد خمسة أسابيع من توليه منصب الرئيس الجديد لنادي برشلونة، وبعد التصديق على الوضع المالي للنادي، يقوم خوان لابورتا بالفعل بإعداد العرض الذي سيقوم بتقديمه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووفقاً لما أفادت إذاعة “كاتالونيا 1″، فإن رئيس برشلونة قد نقل بالفعل بعض تفاصيله إلى قائد البلاوجرانا، الذي ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر إن خطة لابورتا هي إقناع ميسي بتجديد عقده براتب أقل مما لديه الآن، على أن يزداد راتبه مع تعافي وضع النادي مالياً، وأنه بمجرد انتهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، سيستمر في برشلونة كسفير.

وأشارت الإذاعة إلى أن لابورتا يحاول أيضًا إقناع ميسي من خلال التوقيع مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، والذي من المفترض أن مجيئه سيعطي الفريق إضافة كبيرة للمنافسة مرة أخرى على لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن بين طلباته، أوضح ميسي دائمًا أنه، بخلاف الجانب المالي، يسعى للحصول على مشروع رياضي ناجح، ويرى رئيس برشلونة أن التعاقد مع مهاجم دورتموند سيلبي رغبة ميسي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلاً عن مصادر مقربة من ميسي، فإن اللاعب لم يتلقى أي عرض رسمي وأنه لا يزال ينتظره، كما أكدت مصادر في نادي برشلونة عدم وجود عرض رسمي لميسي حتى الآن.

يذكر أن لابورتا قد وعد جمهوره بمحاولة إقناع ميسي بالبقاء خلال خطاب تنصيبه رئيساً جديداً للنادي.

إغلاق