فاندنبروك يعيد الجيش لواجهة المنافسة

ادريس دحني

أعاد المدرب البلجيكي سيفن فاندنبروك الجيش الملكي لواجهة المنافسة على البطولة وكأس العرش , واستطاع ترميم صفوف الفريق ليحصل على مجموعة متوازنة محت الصورة النمطية الباهتة التي ظهرت بها مع المدرب السابق عبد الرحيم طاليب .

ورغم أن الحديث عن حصيلة المدرب مع الفريق سابق لأونه , إلا أن الكل يجمع على كون ” الروبيو” استطاع اعادة الروح للعساكر , وتمكن من فرض سيطرته , وترك بصمته من خلال طريقة اللعب .

ويكفي أن نشير إلى أن فاندنبروك يصر على متابعة مباريات الفئات الصغرى عله يجد مواهب تنتظر الاكتشاف , ويصر على إختيار طاقمه المساعد , ويرفض تواجد أي عناصر اخرى خلال التداريب , كما تلقى الضوء الأخضر من الادارة للقيام بأي إجراء تأديبي في حق كل لاعب لا يحترم قيمة القميص ويتقاعس في القيام بواجباته داخل الملعب .

واكتسب البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للجيش الملكي ثقة إدارة ناديه وجماهيره بعد النتائج التي حققها على رأس القيادة الفنية للفريق العسكري , حيث حصل الفريق تحت قيادته على 14 نقطة من أصل 18 في البطولة بعد تحقيقه للفوز في 4 مباريات 3 منها خارج الميدان وتعادلين , ناهيك عن حجز العساكر للتأهل لربع نهائي كأس العرش حيث من المرتقب أن يواجه الرجاء في مباراة تعد بالإثارة والتشويق .

زر الذهاب إلى الأعلى