جوارديولا : نريد كتابة التاريخ في دوري الأبطال

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي سعادته، بعد تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على دورتموند (2-1) و (4-2) بمجموع الذهاب والعودة.

وصرح بيب: “نحن سعداء للغاية لكوننا في نصف النهائي، من ضمن أفضل أربعة فرق في أوروبا. الطريقة التي لعبنا بها في آخر 30 دقيقة من الشوط الأول وفي الشوط الثاني كانت رائعة. أظهرنا شخصيتنا”.

وتابع: “إنه شعور لا يصدق. هذه هي المرة الثانية التي نصل فيها إلى نصف النهائي، لذلك ليس هناك الكثير من التاريخ لنادينا هنا في هذه المسابقة، لكننا سنبدأ في بناء التاريخ هنا”.

وواصل: “دوري الأبطال بطولة رائعة ولكنها ليست عادلة على الإطلاق، سيتم الحكم عليك كفاشل في الموسم كامل إذا خرجت منها، عندما تلعب 11 شهر في الدوري والكؤوس بسببها، اليوم مثلا حصلنا على ضربة جزاء قد لا تُحتسب، ضد توتنهام خرجنا بسبب لمسة يد واضحة من يورينتي، هذه البطولة تعتمد على المواقف”.

وأردف: “ماذا قلت لفودين في لقطة الهدف: “قلت أحسنت تسديدة جيدة، شكرًا لك. إنه أمر لا يصدق ما فعلناه، والآن لدينا فقط وقت للتعافي والاحتفال الليلة، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وأتم: “بيلنجهام؟ لا أستطيع أن أصدق بأن عمره 17 سنة فقط، أعتقد أنه كاذب، هو جيد للغاية للاعب بهذا العمر، هالاند؟ أعتقد أنه غير قابل للإيقاف، من الصعب جداً إيقاف هذه المواهب إلا إذا حرمتهم من استلام الكرة”.

إغلاق