زيدان : مستعدون لمواجهة ليفربول.. ونريد خوض مباراة رائعة

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام ليفربول، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” أنفيلد “.

وقال زيدان:” نتحدث عن الرزنامة، نحن نعلم أن الأمر معقد، هذا صحيح، في النهاية إنه موسم نادر لأسباب عديدة، ما علينا فعله هو التعافي بشكل جيد، نحن نحاول القيام بذلك، مع الإصابات، سنواصل”.

وواصل:” سنواصل ما نقوم به، المنافسة، نهاجم بشكل جيد، وندافع كفريق واحد. نحن مستعدون، هذا هو الوضع، في ملعبنا ليس لدينا جمهور أيضًا. علينا أن نلعب بدون جمهور “.

واسترسل:” نأتي إلى هنا لمحاولة الفوز بالمباراة. لم نتحدث عن الجهد المبذول بعد مباراة الإياب ، الكلاسيكو ، غدًا سيكون الأمر نفسه. تعودنا على ذلك، مباراة الغد متطلبة، ونحن جاهزون “.

وتابع:” لن نختار بين الدوري ودوري الأبطال، سوف نستمر في المنافسة يوما بعد يوم، ما يدور في أذهاننا هو مباراة الغد، لا أكثر، الحالة النفسية والبدنية يسيران سوياً، نحن على استعداد للمنافسة”.

وأضاف:” تعافى فيدي فالفيردي وسيكون هناك 100٪ مع الفريق، ثم سنرى، كما هو الحال دائمًاً، لكنه سيكون معنا بنسبة 100٪، هو في حالة جيدة، وسنرى كيف سيلعب غداً “.

وأردف:” لا أعرف ما إذا كان كلوب سيلائم تدريب ريال مدريد، في الوقت الحالي يدرب ليفربول وأنا أقوم بتدريب مدريد، نريد تقديم مباراة رائعة أخرى لأننا سنحتاجها للوصول إلى الدور التالي”.

ونوه:” أودريوزولا لعب القليل، هذا صحيح، لكنه ملتزم، لعب ضد برشلونة كبديل، وكالعادة، سئمت من تكرار نفس الجواب، سترى غدًا كيف سنلعب”.

وأتبع:” مباراة الغد يمكن أن تسمح لنا بالوصول إلى نصف النهائي وعلينا أن نصل إلى الحد الأقصى، لقد تعرضنا للعديد من الإصابات ولكن لا يمكننا تغيير ذلك ، يجب أن نستمر”.

واتم:” يتحد الفريق دائماً أثناء الصعوبات، وهذا يظهر لك شخصية هذا الفريق، سنحضر المباراة مع الموجودين هنا وسنستعد لخوض مباراة رائعة، ولا شيء أكثر من ذلك”.

إغلاق