جوارديولا : علينا تقديم مباراة كبيرة ضد دورتموند. ولا شيء حسم

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه مطالب بتقديم مباراة كبيرة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، غداً الأربعاء، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب:”إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا في دوري الأبطال مرة أخرى. الموسم القادم سنكون هنا أيضا لأننا تأهلنا بالفعل للمسابقة، نحن نتدرب ثم نسافر إلى ألمانيا ونتناول العشاء. نحن نتطلع للأمام. لا شيء مضمون. حققنا نتيجة جيدة في مباراتنا الأولى. سنلعب لنحاول وننتصر”.

وأضاف: “علينا أن نحاول وننفذ خطتنا. لا يهم ما حدث في مباراة الذهاب، أمامنا فرصة في المباراة الثانية. فكرتنا هي أن نذهب إلى هناك ونبذل قصارى جهدنا ونجعلهم يشعرون بأننا لن ندافع عما حصلنا عليه هنا. نريد أن نفرض أسلوبنا للفوز بالمباراة”.

وتابع: “نحن أول فريق انجليزي تأهل رسميا لدوري الأبطال. الآن سنكمل 11 عاما على التوالي في دوري الأبطال، لم يقم أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بفعل ذلك، هذا رائع بالتأكيد”.

وأتم: “حضور المشجعين في نهائي كأس كاراباو؟ إنها الخطوة الأولى. إذا قالت الحكومة إنه يمكننا فعل ذلك، فهذه أخبار جيدة. نأمل في المستقبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها، ولكن في نفس الوقت، سنتبع التعليمات من الحكومة والأطباء”.

إغلاق