جامعة الكرة تواصل تذويب صعاب الصحافيين في زمن كورونا

شهدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في عهد رئيسها الحالي السيد فوزي لقجع ثورة في مجال التواصل مع الإعلام الوطني و الجمهور المغربي بشكل دائم و مستمر.

و نجحت مؤسسة التواصل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقديم كل ما يتعلق من أخبار و مستجدات كرة القدم الوطنية رغم تفشي جائحة كورونا، حيث كانت تسعى جاهدة لتمكين الصحافة الوطنية و الجمهور من الاضطلاع على جديد القرارات والاجتماعات.

وساهم الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقريب الرأي العام الوطني من أخر أخبار المنتخبات الوطنية وبرامجها كما لعب دورا في الحملة التحسيسية و التوعوية التي انخرطت فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

كما ضلت خلية الاعلام تسهر دائما على متابعة جميع المباريات الوطنية والقارية الخاصة بالمنتخب والفرق المشاركة في المنافسات الخارجية، وتعمد لإرسال صور هذه المباريات لوسائل الاعلام , لتعويضهم عن الغياب عن الملاعب .

أما بخصوص المنتخب الوطني الأول، فقد نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدة لقاءات تواصلية بحضور الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،وآخرها ندوة الاسبوع الماضي للمدرب الوطني و التي أجابت عن الكثير من الأسئلة التي تشغل بال الصحافة الوطنية و الجمهور المغربي.

وبنفس الإهتمام حظيت كرة القدم النسوية و كرة القدم داخل القاعة و الشاطئية بمتباعة خاصة و ونقل لجميع اخبارها.

ويمكن اعتبار أن الإنفتاح غير المسبوق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الثورة الإعلامية التي تشهدعا ماهو الا ورش من عدة اوراش كبرى فتحت في عهد الرئيس الحالي , والتي نتمنى أن تستمر في السنوات المقبلة .

إغلاق