بوتشيتينو : سنلعب بأفكارنا امام بايرن.. ونأمل لتحقيق الفوز

شدد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، على صعوبة المباراة التي ستجمع الفريق مع ضيفه بايرن ميونخ، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال: “لا أعلم لحد الآن لم يتقرر شيء بخصوص ماركينيوس، سنرى كيف يشعر غداً، نظريًا هو قادر على التواجد مع الفريق لكن ليس لبداية المباراة، سنقرر غداً”.

وأردف: “بايرن فريق يحب اللعب ولا أعتقد أنهم سيغيرون أسلوبهم. نحن أيضا سنلعب بأفكارنا. كرة القدم لعبة وسنرى من سيتمكن من فرض أفكاره، سنحاول فعل ذلك الثلاثاء. بايرن هو أفضل فريق في أوروبا ونحن نحترمه. لدينا ثقة كبيرة ولكن يجب علينا التفكير في الفوز بهذه المباراة لتحقيق التأهل”.

وزاد قائلاً: “بايرن ميونيخ هو حامل اللقب وسبق له الفوز بهذه المسابقة 6 مرات وهو إذن الفريق المرشح. نحن نأمل في الفوز. بالنسبة للنادي فإن بلوغ الدور نصف النهائي يعتبر إنجازا مهما”.

وأتبع: “الحالة الذهنية؟ تحدثت عن الموقف الجماعي للإحتفاظ بالكرة ولكن أيضاً عن الكفاءة. سنكون بحاجة للأمرين غداً. البارسا صار من الماضي. البايرن هي مباراة الغد، أمام أفضل فريق في العالم. بالتأكيد أن فريقاً مثل هذا سيخلق لنا مشاكل كبيرة. في مثل هذه اللحظات يجب إظهار القوة والتضامن والصلابة لمواجهة هذه اللحظات”.

وأكمل: “المجموعة؟ فيما يخص ماركينيوس، لا أعلم بعد. سنتخذ قراراً الثلاثاء. يمكن أن يكون ضمن المجموعة، ولكن ليس لبدء المباراة. سنتخذ قراراً غداً. ماركو فيراتي قد يجد صعوبة في أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية مقارنة بأليساندرو فلورينزي، سنرى غداً تطوره. مويس كين سيكون ضمن المجموعة، ولكننا لم نقرر بعد في أسماء اللاعبين الذين سيبدأون المباراة. ماورو إيكاردي لن يكون ضمن المجموعة”.

وأتم: “بريسنيل كيمبيمبي؟ دوره مهم جداً لأنه إبن النادي. إنه لاعب تكون في باريس سان جيرمان، يعرف جيداً النادي، وهويته وقيمه. لقد كبر هنتا وهو يحب النادي، وهو لاعب يملك مزايا كبيرة جداً. إنه لاعب مهم للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى