فليك يرفض الاستسلام ويؤكد قدرة البايرن على التأهل امام باريس

أكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه باريس سان جيرمان، غداً الثلاثاء، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وصرح فليك: “أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، ولكننا لم نوفق، يجب أن نقدم أداءًا مميزًا. نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا سنعطي كل شيء”.

وأضاف: “علينا القيام بعملنا، وإجبارهم على ارتكاب الأخطاء، عند الاستحواذ على الكرة، يجب أن نراقب بقية الدفاع نعلم أنه يتعين علينا تسجيل هدفين على الأقل، ستكون مهمة صعبة، لكنك تلعب كرة القدم لمباريات كهذه ،نريد أن نصنع مفاجأة صغيرة في باريس غداً”.

وتابع: “نعلم أنه يتعين علينا تسجيل هدفين على الأقل، ستكون مهمة صعبة، لكن هذه هي المباريات التي نلعب كرة القدم من أجلها، نريد أن نتسبب في إحداث مشاكل لمدافعي باريس، سنكون سعداء إذا فعلنا ذلك الأمر”.

وأردف: “الغيابات في الوسط؟ غالباً ما يكون الأمر صعب عندما يكون اللاعبين كلهم متاحين، أما إذا كان لديك عدد قليل من اللاعبين يكون الأمر أسهل”.

وإستطرد: “رسالتك للفريق؟ لقد فزنا بالفعل بثلاثة ألقاب هذا الموسم، أظهر الفريق عقلية ممتازة، نريد الذهاب الى نصف النهائي غداً والفوز بالبوندسليجا،

نحن نمتلك الجودة لفعل ذلك”.

وزاد قائلاً: “ليروي ساني؟ إنه لاعب مختلف، بالتأكيد! كان بحاجة إلى اللعب بأستمرار بعد غيابه الطويل، في الأسابيع القليلة الماضية كان أداؤه جيداً للغاية”.

وأكمل: “مبابي؟ لدي قناعة تامة أن مبابي سيصبح اللاعب الأفضل في العالم مستقبلاً. الحد من خطورته؟ علينا الضغط عليه عندما يمتلك الكرة، نفس الأمر بالنسبة لنيمار، أنا أستمتع عند مشاهدته يلعب [ نيمار ] لأنه يقدم حلولاً رائعة عندما يكون تحت الضغط”.

وأعلن فليك أن ليون جوريتسكا سيسافر مع الفريق لباريس بعد أن تمرن اليوم حاله حال كينجسلي كومان، ولوكاس هرنانديز، وجيروم بواتينج.

أما بالنسبة للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ذكر فليك أنه قام اليوم ببعض تمارين الجري بالتالي مازال ببداية عملية التأهيل ووجوده غداً غير ممكن.

إغلاق