كلوب : الريال فريق رائع لكن نحن ليفربول !

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على ضرورة على تقديم فريقه كل ما لديه، غداً الثلاثاء، أمام مضيفه ريال مدريد، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “إذا كنا افضل من ريال مدريد وسجلنا أهدافًا أكثر سنتأهل، ريال مدريد؟ الجميع يقول أنهم المرشحون للفوز، شيء عظيم، ليس لدي أي مشكلة بهذا، الريال فريق رائع لكن نحن ليفربول ولا علاقة بما حصل لنا هذا الموسم بالدوري بمباراة الغد، علينا جميعًا تقديم مباراة رائعة وإلا لن تكون لدينا أدنى فرصة”.

وتابع: “نهائي كييف؟ أنا متحمس بأعلى طريقة لأنها مباراة دوري أبطال وليس لما حصل في كييف، لو سألني أحدهم بعد نهائي 2018 بأسبوع أن كنت أود رؤية راموس سأقول “لا”، نهائي كييف كانت ليلة غريبة جداً لكنها بالماضي ومر وقت طويل عليها، لا أستطيع استعادة شعوري مما حصل في نهائي كييف ولا آبه لذلك، نريد فقط أن نظهر كم نحن جيدون يوم غد”.

وأكمل: “بالطبع لا أحد يهتم بالحديث عن الماضي لكن بذلك النهائي كنا جيدين بأول 25 دقيقة. الآن نحن نشعر بشعور جيد لكن نعلم تماماً أننا سنواجه فريقًا صعبًا، فريقنا وُجد لهذا النوع من المباريات، سنواجه فريقًا رائعًا ولدينا فرصة بالفوز طبعاً، الثأر؟ لسنا بجولة حربية للثأر، لا اؤمن بهذا المصطلح أساسًا لكني أريد التأهل”.

وواصل: “تفاعل ليفربول بعد إصابة صلاح في كييف؟ كنا جيدين للغاية بالمباراة ونعم بعد إصابته لم نعد جيدين”.

وأردف: “الشباك النظيفة؟ الاستمرارية سبب لذلك، بالطبع انه شيء يساعدنا كثيرًا، الفريق بأكمله دافع بشكل جيد ضد أرسنال وكنا ملتزمين للغاية. الجميع بدى مسؤولاً ويوم الغد سيكون اختبارًا مثاليًا لذلك”.

وزاد قائلاً: “أرنولد؟ بالطبع استبعاده من المنتخب لم يُمثل أي إختبار قوي له أو أي شيء، لا أفهم الفكرة التربوية أو التعليمية من ساوثجيت بإبعاده بهذه الطريقة، ماقمنا به خلال التوقف الدولي مع ترينت لم يكن من أجل إظهار أن ساوثجيت على خطأ، نحن نفكر بأنفسنا، نريد من ترينت أن يلعب أفضل كرة قدم وهذا كل شيء، إنها مباراة مهمة له وقام بالتحضير لها بشكل جيد”.

وقال أيضاً: “تدريب ريال مدريد؟ لو اعتزلت وبمسيرتي قد دربت ماينز، دورتموند وليفربول سأكون سعيدًا، لن أندم على عدم تدريب ريال مدريد، لكني اندم على عدم العيش هنا لأن الطقس أفضل بكثير من إنجلترا، أنتم [الصحفيين] محظوظون بهذا الطقس”.

وأتبع: “أكثر فريق أسباني قد يناسبني؟ ريال مايوركا، على الأقل لديهم مدينة جميلة للعيش، في إسبانيا هنالك 3 أندية جيدة، ريال وأتلتيكو وبرشلونة لكن ليس لدي الوقت ولغتي الاسبانية غير جيدة”.

وأضاف: “أريد أن أظهر لمشجعينا أننا مازلنا نقاتل وهذا ما يهمني، نريد الحصول على أي شيء من هذا الموسم ولست حريصًا لأن أثبت أي شيء للعالم، مازلنا نقاتل بالدوري على مقعد مؤهل لدوري الأبطال بالدوري، علينا مطاردة الفرق التي أمامنا، الغد علينا مطاردة مدريد الذي يعيش لحظات جيدة وهم فريق محنك”.

وأتم: “لو هنالك فريق واحد يعرف كيف يفوز بدوري الأبطال فهو ريال مدريد، ثلاثي الهجوم يوم غد؟ علينا الإنتظار حتى يوم غد. سيكون هنالك وقت عندما سنُقحمهم مع جوتا لكن علينا الإنتظار، تسألوني عن التشكيل لكن هل قال زين الدين زيدان أي شيء عن تشكيلته؟”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى