زيدان يحذر من ثلاثي هجوم ليفربول

وكالات

لا صوت يعلو داخل أروقة نادي ريال مدريد حالياً على صوت المباراة المرتقبة أمام نظيره ليفربول، غداً الثلاثاء على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مدريد، ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، عن المباراة المرتقبة غداً والمواجهة الصعبة مع بطل إنجلترا، بقيادة خط هجومه القوي، وعلى رأسه المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول، كما كشف موقف ناديه من التعاقد مع الفرعون المصري في الصيف المقبل.

وتعتبر المباراة ثأرية بالنسبة لفريق ليفربول الذي خسر اللقب قبل ثلاثة مواسم أمام ريال مدريد تحديداً في نهائي كييف الشهير، وهى المباراة التي شهدت تعرض محمد صلاح لإصابة قوية في بدايتها بعد تدخل من قائد الميرنجي سيرجيو راموس، وغادر بعدما مباشرة القناص المصري أرض الملعب قبل مرور نصف ساعة على المباراة.

في البداية شدد زيدان على أهمية المباراة وقوتها وصعوبتها على الفريقين، مشيراً إلى أنه لا يفكر في الماضي حالياً، ومباراة الغد مختلفة تماما عن نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين في كييف، وقال: لا نفكر في الماضي الآن، لقد انتهى ولدينا مباراة غدًا، والأمر مختلف الآن لريال مدريد وليفربول أيضاً، ونحن نستعد جيداً لمباراة الغد.

وأوضح زيدان: ليفربول فريق متكامل، ولديهم ثلاثي هجومي خطير جداً ومميز، وعلى المستوى الجماعي هم فريق جيد جداً، كما إن يورجن كلوب مدرب عظيم، لقد درب لفترة طويلة في دوريات مختلفة، ولديه خبرة كبيرة وما حققه حتى الآن يثبت ذلك.

وحول الإصابات في صفوف ليفربول قال: الفريق الإنجليزي لديه عناصر كثيرة تستطيع تعويض غياب المصابين، ونحن أيضاً لدينا إصابات مؤثرة في ريال مدريد، ولكننا فريق متكامل، وقوي دائماً.

وتابع زيدان: أنا بحاجة لجميع اللاعبين، وأحافظ عليهم، وعندما يتعرض أحد اللاعبين في فريقي للإصابة، أحزن لذلك، وأرغب في استعادة هازارد في أسرع وقت، نحن نفتقده، وأتمنى أن نستعيد كل اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم، وبشكل عام كل اللاعبون في قائمة ريال مدريد يستحقون اللعب مع هذا النادي العظيم.

وأعرب زيدان عن غضبه موضحاً: أعتقد أنه تم التقليل من قيمة ريال مدريد، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمه هؤلاء اللاعبون، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج بالألقاب.

وأضاف: مباراة ليفربول هي الأهم حالياً في مسيرة الفريق لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا دائماً يبصب فقط على المباراة القادمة، أعلم أننا سنلعب مباراتين أمام ليفربول، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط حالياً.

وحول ما يتردد حول مستقبله أوضح زيدان: في الوقت الحالي أنا مدرب لفريق ريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي كله مع فريقي فقط، ونركز في مباراة ليفربول المهمة جداً غداً.

وحول ما يتردد حول رغبة ناديه في التعاقد مع المصري محمد صلاح، رد زيدان بشكل مقتضب موضحاً: محمد صلاح ليس لاعباً في فريقي، ولدّى 25 لاعباً هنا كلهم يستحقون ارتداء القميص الملكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى