بوكتينيو يكشف سبب الهزيمة أمام ليل وتهور نايمار

وكالات

برر ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أسباب خسارة فريقه أمام ليل في الدوري الفرنسي، والطرد الذي تلقاهالبرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق.

وقال بوكيتينو لوسائل الإعلام عقب اللقاء: “أشعر بخيبة أمل من النتيجة والأداء، فقد خسرنا ثلاث نقاط، إلا أنني لست قلقا بل سيتعين علينا القتال حتى النهاية، إنها مجرد 3 نقاط وما زال بإمكاننا المنافسة”.

وأضاف مدرب سان جيرمان: “هناك عدة عوامل وراء تذبذب النتائج وهذه ليست أعذار، لكن الفريق يعاني من تذبذب المستوى صعودا وهبوطا، ما يمنعنا من الاستمرارية بنفس القوة”.

“نمر بفترة معقدة وغير مسبوقة”

وعن طرد نيمار، أشار المدرب الأرجنتيني: “إنه انعكاس للظروف الصعبة التي نعيشها، نمر بفترة معقدة وغير مسبوقة، كما أننا لم نؤدي بالشكل المأمول، ولا أحد يشعر بالسعادة”.

واستطرد ماوريسيو بوكيتينو: “مع ذلك كان بإمكاننا الحصول على نتيجة أفضل، لا نستحق الخسارة، بل التعادل على الأقل لقد سنحت لنا عدة فرص، وفرض سيطرتنا”.

وزاد: “اعتبرنا أن الهدف قادم في ظل السيطرة على اللقاء، بينما حقق ليل ما أراد، لعب مباراة دفاعية وسجل هدفا، ودفع باللقاء للاتجاه الذي يريده، ولكن هذا وارد في كرة القدم، ويجب أن نتقبله”.

وفسر بوكيتينو عبر موقع ناديه أسبابا أخرى للخسارة، تتمثل في “عدم صناعة الفرص بشكل كاف، وربما افتقدنا أيضا للشراسة المطلوبة في آخر نصف ساعة”.

“المهمة صعبة لكن علينا الاستمرار للنهاية”

وشدد المدير الفني لباريس سان جيرمان: “بالطبع المهمة صعبة، لكن علينا الاستمرار للنهاية، والتركيز في كل المسابقات سواء الدوري أو الكأس ودوري الأبطال”.

وأردف: “الأمر متروك لوسائل الإعلام لتحديد حجم مسؤوليتي عن نتائج الفريق بعد 3 أشهر من تولي المسؤولية، مع العلم أنه لم تتح لي الفرصة للعمل مع الفريق بالشكل الذي أريده، لقد نلت الإشادة بعد الفوز على ليون، وتبدل الحال بعد الخسارة أمام ليل، وعلي التأقلم على كل ذلك”.

وأوضح بوكيتينو مصير بعض لاعبيه من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال، قائلا: “ليس لدي مزيد من المعلومات بشأن فلورينزي، وبالنسبة لإيكاردي علينا الانتظار حتى الغد، لكننا أمام مجازفة قبل مواجهة الفريق الألماني”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى