ناتشو يشيد بمثلث ليفربول الهجومي

وكالات

ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز تحدث عن العديد من الأمور في تصريحات صحفية مثيرة، أبرزها رؤيته لمباراة ليفربولالمقبلة للميرنجي في دوري أبطال أوروبا، ورؤيته لأفضل مهاجم واجهه، واستبعاده من قائمة منتخب إسبانيا التي تخوض تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأشاد ناتشو بمثلث ليفربول الهجومي المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، محذرا من الاستهانة بليفربول في ضوء تذبذب نتائج الريدز محليا، ومؤكدا أن «ليفربول الحالي مرعب شأنه في ذلك شأن الفريق الذي امتلكوه من عامين، ويمكن أن يلحقوا بنا الضرر إن لم نكن في يومنا».

وأضاف ناتشو في تصريحات لإذاعة «أوندا ثيرو»: «واجهت مهاجمين أقوياء للغاية، لكن يظل الإنجليزي هاري كين هو الأصعب على الإطلاق، يتسم بالقوة وإيقافه أمر صعب حقا».

وتحدث عن استبعاده من تشكيل منتخب إسبانيا في المعسكر الحالي فقال: «بالتميد يؤسفني عدم الانضمام بالذات أنتي امتلكت الأمل في ذلك، ولكنني سأواصل القتال وأعرف أن إنريكي لا يجامل أحدا في الانضمام للمنتخب لذا فلن أفقد الأمل».

وأكد أنه يشعر بالثقة حيال أدائه في الموسم الحالي مع ريال مدريد وأنه يشعر يوما بعد يوم بأنه يكتسب الخبرة في صفوف الميرنجي الذي أكد أن اللعب له كان حلم الطفولة بالنسبة له، وأن وضعيته الحالية حيث «لعب أكثر من 200 مباراة مع الفريق» يجعله يتمنى أن يمكث لأطول فترة ممكنة داخل الميرنجي.

واعترف ناتشو فيرنانديز أنه كان على وشك الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، لأنه لم يحظ بموسم جيد على حد تعبيره، مؤكدا أنه تناقش مع المدرب زين الدين زيدان في قرار الرحيل.

كما تناول الوصول المحتمل للنمساوي ديفيد ألابا، مؤكدا أن انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل كما تؤكد تقارير، سيؤثر في مستقبله مع ريال مدريد بلا شك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى