بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع لوكاس فاسكيز

وكالات

يقترب لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مديد من كتابة فصله الأخيرة مع النادي الملكي، في ظل انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل، وعدم تجديده حتى الآن.

ووفقًا لما توصلت إليه «آس آرابيا» فإن إدارة بايرن ميونخ تسعى للتعاقد مع فاسكيز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادرنا أن النادي البافاري، سبق الجميع وتواصل مع المقربين من فاسكيز للاستعانة بخدمات الإسباني في الصيف القادم.

وكانت المحادثات سلسة بين النادي الألماني ومقربي لوكاس فاسكيز، مما أدى لتقدم المفاوضات وتقريب وجهات النظر، ولكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين، لهذا ربما تكون الأيام القادمة حاسمة في مستقبل فاسكيز.

رغبة فاسكيز دائمًا كانت تتمثل في الاستمرار داخل معقل ريال مدريد، ولكن النادي الملكي حاليًا يضع مفاوضات أخرى كأولوية ولا يفكر في المضى قدمًا للتفاوض مع فاسكيز، على الرغم من أدائه الكبير في الموسم الحالي، ويسعى المرينجي لإعطاء فرصة للاعبين الشباب مثل رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور، خاصة وأن ريال مدريد يرى وجود فاسكيز عائقًا أمام تطور النجمين.

كل هذا جعل فاسكيز يدرس عرض البايرن، خاصة أنه سينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى وبطل أوروبا والعالم حاليًا، لهذا لن تكون خطوة للوراء من الناحية الرياضية.

ويرى البافاري أن انضمام فاسكيز سيكون تعزيزًا قويًا لهجوم بايرن ميونخ، لا سيما أنه يمتلك قدرات اللعب كظهير أو جناح، لهذا يسعى إلى إنهاء المفاوضات بأسرع طريق ممكن.

ويتواجد في بايرن ميونخ حاليًا، إثنين في مركز الظهير الأيمن وهم بافارد وسار، الأخير وصل إلى الفريق في العام الحالي، ولم يقدم الأداء المتوقع، بينما يتواجد العديد من اللاعبين في مركز الجناح، ولكن سيفقد البايرن خدمات دوجلاس كوستا، بعد انتهاء إعارته من يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في ضم فاسكيز، وبجانب بايرن ميونخ يتواجد في القائمة أيضًا توتنهام هوتسبير وأرسنال، مثلما كشفت صحيفة «ديلي ميرور»، عن وجود صراع إنجليزي للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 29 عامًا.

خيار الانتقال إلى توتنهام أو أرسنال ربما لن يكون المفضل لدى فاسكيز، نظرًا لاحتمالية عدم تأهل الغريمين إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى