تفاصيل الاجتماع الحاسم لرونالد كومان مع خوان لابورتا

وكالات

انتهى اجتماع خوان لابورتا، رئيس برشلونةالجديد مع الهولندي رونالد كومان، مدرب البارسا، للحديث عن مستقبل النادي الكتالوني ومستقبل المدرب وكذلك صفقات الفريق.

وعقد الاجتماع في معقل «كامب نو»، بحضور كل من ماتيو أليماني، المدير الرياضي للبارسا وراموس بلانيس، السكرتير الفني لبرشلونة، بجانب لابورتا وكومان.

ونقل مسؤولو النادي الكتالوني ثقتهم الكبيرة إلى كومان ثقتهم الكبيرة فيه ورضاهم الكامل للمجهود الذي يقوم به المدرب الهولندي في الموسم الحالي.

وأكد لابورتا على استمرار كومان على رأس الجهاز الفني لبرشلونة في الموسم المقبل، وفقًا لما كشفه الصحفي «لويس كانوت» في قناة «tv3» الكتالونية.

ولم يتفق لابورتا مع كومان على إبرام أي صفقات، ولكن الهولندي طلب الكلمة الأخيرة له في مسألة هذه التعاقدات، ومشاركته في عملية المفاوضات لإقناع اللاعبين عند اتخاذ القرار النهائي.

وكما يعلم الجميع هناك أسماء مطروحة على طاولة البارسا في مقدمتهم ممفيس ديباي وفينالدوم وإريك جارسيا.

وتحدثوا أيضًا عن مسألة تجديد عقود اللاعبين (3 لاعبين) وخطة استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وقبل هذا الاجتماع، عقد كومان مساء الاثنين جلسة مع رافاييل يوستي نائب المدير الرياضي، وراموس بلانيس، لنقل ثقتهم الكاملة في الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان.

وفي الحقيقة هذا الاجتماع كان يحتاجه كومان بشكل كبير لتعزيز الثقة وزيادة روحه المعنوية قبل بدء المرحلة النهائية من الموسم الحالي.

ويصارع برشلونة لحصد ثنائية في هذا الموسم، سواء في بطولة الدوري الإسباني أو بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحتل البارسا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر البطولة بإجمالي 66 نقطة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

وفي بطولة كأس ملك إسبانيا، سيخوض برشلونة نهائي الكأس يوم 17 أبريل ضد أتلتيك بلباو، على ملعب «لا كارتوخا» بإشبيلية.

جدير بالذكر أن خوان لابورتا فاز بانتخابات برشلونة في 7 مارس الجاري، بعد منافسة مع توني فريسكا وفيكتور فونت، وتولى مهمة رئاسة النادي الكالتوني رسميًا منذ الأربعاء الماضي، بعد إنهاء أزمة الضمان المالي التي كانت ستتسبب في إعادة الانتخابات من جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى