فليك يرشح دورتموند لإقصاء سيتي

وكالات

أظهر هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، رد فعله على نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت ظهر اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية.

وأسفرت القرعة عن صدام متجدد بين بايرن وباريس سان جيرمان، في مشهد مكرر لنهائي النسخة الماضية من البطولة، والذي فاز فيه البافاري 1-0.

وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة شتوتجارت، غدًا السبت، في الجولة 26 من الدوري الألماني.

وبسؤاله عن رأيه في نتائج القرعة، أجاب “سنخوض مواجهتين على أعلى مستوى ضد باريس، حيث أن ربع النهائي يتواجد به فرق قوية فقط، بل أفضل 8 فرق في أوروبا”.

رغم ذلك، راهن فليك على جودة لاعبيه الهائلة، مشيرًا إلى قدرتهم على لعب دور حاسم في المواجهتين المرتقبتين ضد وصيفه العام المنصرم.

وزف فليك أنباء سارة لجماهير بايرن بإعلان عودة الحارس مانويل نوير للتدرب مع الفريق بعد تحسن حالته، حيث تعرض لنزلة برد أدت لغيابه عن الفوز على لاتسيو الإيطالي (2-1) في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

رغم ذلك، إلا أن هناك شكوك حول مشاركة جوشوا كيميتش في مباراة الغد، وذلك بعدما أكد فليك إصابة اللاعب بنزلة برد، مما سيتطلب الانتظار لحسم مدى قدرته على المشاركة ضد شتوتجارت.

ورشح مدرب بايرن، الغريم بوروسيا دورتموند للتأهل رفقته إلى نصف النهائي، رغم اصطدام أسود الفيستيفال بكتيبة مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وعن ذلك قال “مانشستر سيتي أحد أكثر الفرق ثباتًا واستقرارًا في أوروبا، وهو بمثابة اختبار لمن يواجهه، لكني أرى بأن هناك فرصة لدورتموند من أجل مرافقتنا للمربع الذهبي”.

سر الخلاف

وتطرق فليك للحديث عن التقارير التي أفادت بوجود صدامات وخلافات متكررة بينه وبين حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي.

وقال فليك “أريد التحدث عن التقارير التي ظهرت بالأمس، وهو أننا بعد كأس العالم للأندية وقبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت، مررنا بمرحلة صعبة كان لدينا فيها 4 حالات إصابة بكورونا”.

واستطرد “هذا الوضع تسبب في توتر الجميع، وأنا كذلك، ولا ينبغي أن يكون هذا عذرًا لما حدث، لكن هناك بعض اللحظات التي خرجنا فيها عن النص بكل أسف بسبب تلك المشاعر”.

وأتم “لقد أغلقنا الموضوع وتم نسيانه، حيث شهدنا أنجح مرحلة في تاريخ بايرن، ولهذا تصافحت أنا وحميديتش، وننظر الآن إلى الأمام لكي تمضي الأمور في المسار الصحيح، حيث أننا نريد الذهاب إلى أبعد من ذلك، ومن المهم أن تعتذر بعد الخطأ، وهذا ما يجب تناوله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى