قائمة منتخب بلجيكا لتصفيات المونديال

وكالات

أعلن مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، قائمة اللاعبين لأول 3 جولات من تصفيات أوروبا لمونديال 2022.

وضمت القائمة، 33 لاعبًا، منهم حارس ريال مدريد تيبو كورتوا، ويانيك كاراسكو وعدنان يانوزاي.

ويستعد منتخب بلجيكا لاستقبال ويلز، الأربعاء المقبل بمدينة لوفين، ثم زيارة التشيك بعدها بـ 3 في براج، وبعدها مواجهة بيلاروسيا في 30 مارس/آذار الجاري في لوفين أيضًا.

كما ضمت القائمة، المهاجم روميلو لوكاكو، الذي تعرض فريقه إنتر ميلان لموجة إصابات بكورونا، ولذلك ليس من المتوقع أن يتمكن من الانضمام لزملائه في المنتخب، إلا بعد المباراة الأولى على الأقل.

وقال مارتينيز “من المبكر معرفة ما إذا كان روميلو سيتمكن من التواجد في بلجيكا اعتبارًا من الإثنين المقبل أم لا. الأهم هو سلامته وسلامة زملائه. سنرى لاحقا وفقا للمعلومات التي سنحصل عليها”.

كما يبرز في القائمة غياب قائد الشياطين الحمر، إيدين هازارد الذي يتعافى من إصابة جديدة، وفي النهاية لن يخضع لجراحة، بل سيخضع للعلاج.

وجاءت قائمة منتخب بلجيكا كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، كوين كاستيلس، توماس كامنسكي

الدفاع: توبي ألدرفيريلد، جايسون دينايير، ديدريك بوياتا، لياندير ديندونكير، براندون ميشيل، توماس فيرمايلين، جان فيرتونجن

الوسط: تيموثي كاستانيي، ناصر الشاذلي، توماس فوكيت، ثورجان هازارد، توماس منير، أليكسيس ساليمايكيرس، كيفين دي بروين، دينيس برايت، يوري تيليمانس، هانز فاناكين، أوريل مانجالا، ألبرت لوكونجا، عدنان يانوزاي، يانيك كاراسكو

الهجوم: شارل دي كيتيلير، جيريمي دوكو، دريس ميرتنز، لياندرو تروسار، ياري فيرشايرن، ميتشي باتشواي، كريستيان بنتيكي، روميلو لوكاكو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى