تفاصيل حوار حاد بين لاعبي المنتخب الأرجنتيني وسامباولي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عاش المنتخب الأرجنتيني فترة صعبة، بعدما قدم نتائج مخيبة في كأس العالم، والخروج من ثمن النهائي على يد فرنسا، الأمر الذي ترتب عليه إقالة المدير الفني خورخي سامباولي.

وكشفت صحيفة “ماركا” نقلا عما ذكره الصحفي الأرجنتيني أرييل سينوسياين، في كتابه “قصص المونديال” عن أن لاعبي المنتخب عقدوا اجتماعا مع سامباولي، عقب الخسارة أمام كرواتيا في دور المجموعات بنتيجة 3-0.

وأشار أرييل، إلى طلب مجموعة من اللاعبين، على رأسهم ميسي وماسكيرانو، عقب انتهاء المباراة، الاجتماع مع سامباولي ومساعديه سباستيان بيكاسكي ووليونيل سكالوني، وكان الغرض من الاجتماع واضحا وهو التأكيد على عدم ثقتهم فيه.

وبدأ الحوار بين الطرفين، حيث قال اللاعبون للمدرب إنهم لا يثقون في قدرته على قيادتهم لتحقيق ما يتطلعون له في البطولة، مما يتعين عليهم إبداء أرائهم في كل شيء يحدث.

وعندما جاءت الكلمة لميسي، بعد أن لامه المدرب لعدم مساعدته، قال: “لقد سألتني 10 مرات عن اللاعبين الذين أريد أن أشركهم في المباراة، وقد رفضت ذلك ولم أعطك أي اسم”.

وتواجد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، خلال هذا الاجتماع، حيث وقف في صف اللاعبين ووجه ثلاثة كلمات إلى سامباولي وقال له “عليك أن تستسلم”.

وكاد الاجتماع أن ينتهي بطلب بيكاسكي، المدرب المساعد بتقديم استقالته، ولكن سامباولي منعه من اتخاذ تلك الخطوة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بالصور.. ملعب مونديالي يتحول لمكان رسمي لتسجيل الزواج!

نشر نادي سبارتاك موسكو على موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، صورا توثق حالتين لتس…