بوتشيتينو يشيد بمبابي بعد الفوز على ليل في كأس فرنسا

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد التأهل الى ربع نهائي كأس فرنسا، بالفوز على ليل بنتيجة 3-0.

وقال المدرب في حديثه عقب نهاية المباراة:” أنا راضٍ عن أداء الفريق الليله وسعيد بالتأهل الى الدور المقبل، إستبدال ماورو إيكاردي؟ ليست خطيرة وتبديله كان تبديلاً احترازياً فقط “.

وأضاف حول أحداث السطو عل منزل دي ماريا وماركينيوس:”كان اللاعبون يفكرون فيما حدث، نحن عقلانيون ولكن عاطفيون ايضاً ، النادي قام بعمل رائع للتركيز فقط على داخل الميدان، كانت الحالة الذهنية غير عادية”.

وزاد بنفس السياق:” قبل هذه المباراه كان لدينا تواصل مستمر مع دي ماريا وماركينيوس، وتحدثنا معهم عن ما اذا كانوا يريدون اللعب، لقد أرادوا المشاركة في المباراة وهو ماحدث”.

واستطرد:” كيلور نافاس يقوم بعمل لايصدق إنه رائع جداً قدم اداء مذهل أمام برشلونه وساعد الفريق على التأهل ، والليله قام بعمل مذهل ويساعد فريقه على التأهل ايضاً، إنه ضمن الأفضل في العالم”.

واتم:” مبابي يحب أن يلعب في مركز الجناح الأيسر ولكنه يمكنه اللعب في أي مركز بالهجوم، في موناكو وفي باريس أو في منتخب بلاده لعب في جميع المراكز، لديه القدرة، إنه لاعب إستثنائي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى