كومان يوجه رسالة خاصة لميسي

وكالات

بعد بداية كانت في نظر الكثير من المتابعين سيئة ومتوترة بين اللاعب ومدربه، أصبحت العلاقة الآن بين الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، وقائد البارسا الأسطورة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أفضل ما يكون.

وقاد البرغوث ميسي برشلونة مساء الاثنين للفوز على نظيره هويسكا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل ليونيل ميسي هدفين من رباعية برشلونة، ليتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 21 هدفاً، كما أصبح البرغوث الأرجنتيني أول لاعب في تاريخ كرة القدم كله يسجل أكثر من 20 هدفًا في الدوري الاسباني لمدة 13 موسماً على التوالي.

وبعد حسم هذه المباراة مع متذيل جدول ترتيب الليجا، بات رصيد برشلونة 59 نقطة في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإسباني متفوقاً بنقطتين على حامل اللقب ريال مدريد، وخلف أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة بـ 4 نقاط فقط.

وشهدت مباراة هويسكا معادلة ميسي لرقم زميله السابق لاعب الوسط تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، من حيث أكثر اللاعبين مشاركة بقميص برشلونة في المباريات الرسمية بـ 767 مباراة، في مختلف المسابقات.

وحرص رونالد كومان على تهنئة ليونيل ميسي بشكل خاص على هذا الإنجاز، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، اليوم الثلاثاء: مساواة الرقم القياسي المذهل لتشافي بأكبر عدد من الظهور مع برشلونة في كل العصور.. تهانينا يا ليو! إنجاز ممتاز.. تحيا برشلونة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى