جاسبريني يتحدى ريال مدريد : لن نركن الحافلة ويمكننا تحقيق التأهل

ظهر مدرب فريق أتالانتا بييرو جاسبريني، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد، في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، علماً أن مباراة الذهاب انتهت 1-0 لصالح ريال مدريد.

وقال جاسبريني:”ريال مدريد كان المرشح الأوفر حظاً للتأهل الى الدور المقبل على حسابنا، والآن هم أكثر من ذلك. لا يزال بإمكاننا التأهل، نريد أن نكون قادرين على التنافس قدر الإمكان”.

وأضاف:” سنرى كيف تتطور المباراة، سنلعب غداً بهويتنا وأفكارنا، نحن ندرك أن ريال مدريد يمكنه استخدام أنظمة مختلفة ولكننا مستعد لمواجهة مواقف مختلفة، لن نغير أسلوبنا”.

وأكمل:”نحن آسفون لأننا لم نتمكن من لعب مباراة الذهاب كما أردنا، كان علينا أن نلعب مباراة دفاعية، لكن لا يمكننا التفكير في تلك المباراة. إنها أصبحت من الماضي “.

وزاد:” الآن الأمر أكثر صعوبة، لكن لدينا حافزاً إضافياً، نريد مواجهة أفضل الفرق في العالم لمعرفة المستوى الذي نحن عليه، لم نغير نهجنا أو هويتنا. يمكننا ركن الحافلة وانتظار فرصة (الدفاع بجميع اللاعبين)، لكن هذه ليست عقليتنا”.

وواصل:” من الصعب مواجهة ريال مدريد، إنهم لا يرتكبون الكثير من الأخطاء، مستواهم مرتفع للغاية، لقد رأينا ذلك في بيرغامو وسنرى ذلك مرة أخرى غداً، هم المرشحون، لكن الملعب سيتحدث “.

ونوه:”نحن متحمسون، إذا كانت هناك الظروف المناسبة، فسنحاول خلق مشاكل لريال مدريد، لا يمكننا أن نتوقع الفوز على ريال مدريد بأي ثمن ، سيكون الأمر مغرورًا جداً”.

واستطرد:”نحتاج إلى معرفة كيفية إيقافهم، نريد أن نلعب مباراة رائعة، على أمل أن تكون كافية ضد أحد أكثر الفرق فوزاً، بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكن ريال مدريد يملك العديد من اللاعبين “.

واتم:”حتى الآن، كان دوري الأبطال صعباً، لكننا جمعنا 11 نقطة في مرحلة المجموعات وتأهلنا على الرغم من تواجدنا في

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى