جوارديولا : نحترم جلادباخ.. ولديهم أسلحة هجومية قوية

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الثلاثاء، مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب: “رحيم سترلينج سيسافر مع الفريق. الفريق بأكمله يسافر إلى بودابست. رد فعل جميع اللاعبين على عدم المشاركة جيد جداً. لا أتوقع منهم أن يكونوا سعداء بعدم اختيارهم. هذا طبيعي منذ نشأة كرة القدم. رحيم مهم جدا للفريق”.

وأضاف: “الفوز بأربعة ألقاب لم يحدث من قبل، ولا أعتقد أنه سيتكرر هذا الموسم في ظل هذه الأوضاع. الشيء الوحيد الذي يجب التفكير فيه هو مباراة الغد ثم إيفرتون. لا أعرف ما سيحدث في نهاية الموسم، لكن في العادة لا يحدث ذلك”.

وواصل: “أنا راضٍ جدا عن أداء بيرناردو سيلفا. أتمنى أن يستمر كذلك مع الطريقة التي يلعب بها والمركز الذي يلعب فيه. أنا سعيد جدا بمستواه منذ اليوم الأول له مع الفريق. كان مستواه رائعاً دائماً، باستثناء الفترة التي انخفض فيها قليلا في الموسم الماضي”.

وأردف: “الخروج بشباك نظيفة مهم جداً في جميع المسابقات. هذا لا يعني أنه سيحدث غداً. كل مباراة مختلفة. لدي احترام كبير لجلادباخ. لديهم أسلحة هجومية ويعرفون كيفية استخدامها. أريد أن أرى الفريق يحاول الفوز بالمباراة”.

وأتم: “هذه النسخة من فريق مانشستر سيتي ليست الأفضل لأنها لم تفز حتى الآن بالألقاب. نحن مؤهلون للفوز، لكن النسخ السابقة من السيتي فازت بالفعل. هذا الفريق عليه أن يثبت ذلك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى