بنشيخة : نستحق الخسارة وفريقنا كان بدون روح

بنشيخة : نستحق الخسارة وفريقنا كان بدون روح
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

تأسف الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لخسارة فريقه أمام مولودية وجدة برباعية نظيفة.

وأوضح في تصريح له بعد نهاية المباراة :” “إفتقدنا اليوم خلال هذه المباراة روح الفريق، ولم نكن جيدين ونستحق الخسارة “.

وتابع قوله :” المولودية الوجدية كانت افضل منا وأهنئها على الفوز، وتحكما في مواجهتنا جزيئيات”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً