كومان قبيل مواجهة هويسكا : لا توجد مباريات سهلة.. وبرشلونة يمتلك مستقبل واعد

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، جاهزية الفريق، لمواجهة ضيفه هويسكا، غداً الإثنين، في ختام مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

وصرح كومان: “الفريق بخير، من الغريب أننا سنلعب يوم الاثنين. لا توجد مُباريات سهلة، شاهدت العديد من مباريات هويسكا وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهتهم، علينا الفوز غدًا من أجل تقليص الفارق. نتطلع للفوز مباراة بمباراة مثل ما فعلنا”.

وأضاف: “هذا الفريق يمتلك مستقبل واعد، لدينا الكثير من الجودة في الفريق، لقد غيرنا الكثير وهذا واضح، هذا هو الطريق الذي بدأنا به ولم ننتهي بعد، هناك الكثير من الكلام عن الشباب الصغار في العمر ولكن أيضا علينا أن نلاحظ ما يقدمه اللاعبين الكبار، مثل ألبا، بيكيه، بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، الفريق يمتلك مستقبل واعد لكلا من الصغار والكبار أيضًا”.

وأردف: “لقد تطورنا بدنياً والفريق يتطلع الى ذلك، وايضا تطورنا تهديفيًا، تحديدا في المباريات التي نكون فيها بدون الكرة، مع مدرب جديد، لا يمكنك أن تفعل كل شيئ في أسبوعين فقط. اليوم نحن سعداء ولكن علينا أن نحافظ على المستوى”.

وأكمل: “المستوى أمام باريس؟ لقد قدموا أفضل مما طلبت منهم، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ضد خصم قوي بطريقتهم، لكننا افتقرنا للفعالية التي يجب أن يتمتع بها فريق مثل برشلونة، مباراة 6-1 ضد باريس لم تكن هناك فرص كثيرة”.

وزاد قائلاً: “بطاقات ميسي ودي يونج غداً؟ نعلم أنهم على بعد مباراة من الايقاف لكن لا نريد التفكير بالأمر، جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، ما قاله ناجلسمان؟ تصريحه الذي يطلب الإحترام بالنسبة لي جيد جدًا”.

وقال أيضاً: “تعثر أتلتيكو مدريد؟ لا أعتقد أنه يجب الضحك على الخصوم. علينا أن ننظر لنفسنا أولًا. أعتقد الفريق ملتزم واللاعبين متحمسين، لطالما قُلت ان الموسم طويل جدًا”.

وأتبع: “هل ترى دي يونج قائدًا للمستقبل في غرفة الملابس؟ نعم بالنسبة لي سوف يبقى هنا لعدة سنوات. وتحسن كثيرًا، اللاعب يرى نفسه مسؤول رغم أنه صغير وهذا يُعجبني. مُستوى دي يونج الحالي لا يُمكنك أن تطلب منه أفضل من ذلك .. إنه يحظى بموسم رائع”.

وأتم: “ميسي سوف يعادل تشافي اذا شارك غدًا. ماذا يعني ذلك لنادي مثل برشلونة؟ هو عدد مباريات مُذهل وهذا يُظهر تشافي أيضًا وما فعله للنادي. سوف يكون يوم عظيم. هذا أمر مذهل لأنه يظهر كم هو لاعب مهم. عدد المباريات وعدد الأهداف وعدد الهاتريك وأشياء كثيرة. دعونا نتأمل أن يواصل على هذا النحو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى