الخلفي : اقتقدنا للنجاعة الهجومية أمام الحسنية

الخلفي : اقتقدنا للنجاعة الهجومية أمام الحسنية
حجم الخط:

برر مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرباطي تعادل فريقه أمام حسنية أكادير بغياب النجاعة الهجومية، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت، عن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.

وأوضح الخلفي في تصريح له بعد نهاية المباراة :”أتيحت لنا عدة فرص لكننا افتقدنا للنجاعة الهجومية، قمنا بتغييرات وكانت فعالة، وحاولنا البحث عن الهدف”.

وتابع :”يمكن أن أقول أن التعادل منصف، لكن من خلال الفرص التي أتيحت لنا كان بالإمكان تحقيق أكثر من التعادل، وأنا راض على مستوى اللاعبين في الجولة الثانية، وسنحاول العمل للتعويض”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً