كومان : كنا نستحق أفضل من التعادل أمام باريس

بدى على تصريحات المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان الرضا والتفاؤل بما هو قادم، رغم توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، بالتعادل في إياب ثمن النهائي (1-1) ليخسر بمجموع المباراتين، بنتيجة (2-5).

وصرح المدرب الهولندي: “نحن تم إقصائنا، لكننا خرجنا بأحاسيس جيدة، لقد قدمنا مباراة جيدة وكنا متفوقين عليهم في جل أطوار المباراة، كنا نستحق أكثر مما حصل”.

وواصل: “على الأقل كنا نستحق الخروج متقدمين بهدفين لهدف في الشوط الأول، لا يمكن انتقاد الفريق، كل اللاعبين قدموا أقصى ما يستطيعون، لم يحالفنا الحظ اليوم”.

وأردف: “لقد لعبنا أفضل منهم وخلقنا فرص أكثر منهم، ركلة الجزاء الضائعة؟ هي أشياء تحدث في كرة القدم، خرجنا من دوري الأبطال لكن علينا تسليط الضوء على المستوى والروح في مباراة اليوم، سعيد بالروح والقتالية التي أظهرهما الفريق”.

وأضاف: “لم نكن نستحق هذه النتيجة، على الأقل كنا نستحق الفوز، كل البرشلونيين عليهم أن يكونوا فخورين بفريقهم، الرئيس قال بأن علينا تقديم أقصى ما نستطيع وهذا ما فعلناه”.

وزاد: “لقد كان الأمر معقداً، حاولنا لكننا لم نستطع العودة، خسارة الذهاب على أرضنا كانت قاسية، هي من صعبت علينا أمر التأهل، لعبنا أمام فريق قوي، كنا جيدين لكن علينا أن نكون أكثر فعالية”.

وأكمل: “مع فرص أقل من التي خلقناها سجلوا أهدافاً أكثر، الفريق يفتقد لرأس حربة؟ هذا واضح. كان من الطبيعي أن نخلق فرصًا كثيرة أمام فريق كبير بهذا الحجم. أخذنا المجازفة، ولعبنا واحد ضد واحد، وركزنا على اللعب دون كرة أيضاً لكن كانت تنقصنا الفعالية. كان هذا الفرق بيننا وبينهم”.

وأتم: “ميسي شاهد التغيير الايجابي الذي يحدث داخل الفريق، لن تكون لديه شكوك حول مستقبل البارسا، ميسي عليه أن يقرر مستقبله، هو يرى بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى