بوتشيتينو : برشلونة يمتلك فريقا رائعا وسنحاول تحقيق الانتصار

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة برشلونة، غداً في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، على ملعب ” بارك دي برانس “.

وقال بوتشيتينو:” أهنئ خوان لابورتا، إنه شخص أحترمه كثيراً، تعرفت عليه حينما كنت مدرباً في إسبانيول. مايهم في كرة القدم هو التفاؤل، بالنسبة لي، ماضي الفريق يبدأ عندي من 3 يناير”.

وأضاف:” نعلم أن برشلونة فريق كبير، طريقة التحضير بكل تأكيد تكون مختلفة، بالنظر لحجم الخصم، برشلونة يمتلك فريقاً كبيراً، ومدرباً رائعاً، نكن لهم الاحترام، ونعلم انها ستكون مباراة صعبة”.

وزاد:” هناك 90 دقيقة مبقيى، وعلينا أن نلعب بشكل جيد للغاية، المباراة بالنسبة لنا ستبدأ بنتيجة 0-0، سنحاول تحقيق الفوز غداً، ما يهمنا الآن هو مباراة الغد فقط “.

ونوه:” كل بطولة مختلفة عن الأخرى، لا يمكن أن نقارن دوري الأبطال بالدوري الفرنسي أو كأس فرنسا، مايهم هي طريقة لعبنا. دون شك نحن ننظر لنتائج فريقنا الخصم ونعلم أن برشلونة فريق كبير”.

واستطرد:” نيمار؟ لاعب يتحمس لمساعدة الفريق، سواءً في الابطال او الدوري او الكأس، ولكنه يحتاج لآيام قليلة للعودة، وآمل أن يعود سريعاً، من المحزن عدم تواجده غداً في المباراة”.

واتم:” لابورتا سيوقف انتقال ميسي الى سان جيرمان؟ لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنه ليس من اختصاصي، حينما أكون قادراً على إجابة هذا السؤال، سأدعوك لكأس قهوة وأجيبك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى