بيرلو يعول على رونالدو للإطاحة ببورتو

ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد بورتو، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” أليانز ستاديوم”، علماً أن مباراة الذهاب انتهت 2-1 لبورتو.

وقال بيرلو:” “نحن بحاجة إلى تقديم مباراةة فنية للغاية، نحن نواجه فريقاً يلعب بخطين محكمين، سنحتاج إلى الكثير من التقنية، يجب أن نتحلى بالصبر لجعلهم يركضون من مكان لآخر”.

وأضاف:” يشعر الجميع بصحة جيدة، استعد دي ليخت مع الفريق هذا الصباح لكنه تدرب بشكل منفصل عن المجموعة. الآخرون جميعهم متاحون ، وليسوا ليسوا جاهزين بنسبة 100%”.

وأردف:” كيليني في حالة جيدة، أعتقد أنه سيكون متاحاً غدًا، آرثر قد يبدأ المباراة، ماكيني بخير. لا يزال لديه مشكلة صغيرة [في وركه]. نحن نعلم أنه لا يمكنه لعب المباراة بأكملها ونحاول إدارة مشاركته”.

وواصل:” ألفارو موراتا يواصل التحسن لأنه طموح وذكي. يحاول دائمًا إيجاد أفضل الحلول، ويحب دراسة خصومه وهذا شيء جيد جدًا بالنسبة للاعب مثله، أنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا”.

ونوه:”هذه مباريات كريستيانو، لقد أثبت ذلك دائماً، تابع برنامج تدريبي خاص هذه الأيام، إنه هادئ ويتطلع للعب غداً، بيرنارديسكي يمكن المشاركة كأساسي، وكذلك الآخرين”.

واستطرد:” مستقبلك يعتمد على نتيجة الغد؟ إذا كنت أعتقد ذلك، فلن أكون هنا. أعلم أنها مباراة مهمة، لكني أركز على مباراة واحدة في كل مرة. سيقرر النادي مستقبلي، اعتمادًا على النتائج”.

واسترسل:” مباراة الغد كالنهائي، إنها نتيجة مفتوحة ويجب أن نكون مركزين، شاهدنا مباراة الذهاب عدة مرات. كنا نخطط للعب بشكل مختلف. لقد أخطأنا في بداية المباراة وتغيرت المباراة “.

واختتم:” سنحاول التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها قبل أسبوعين، نحن ندرس بورتو، نعلم أنه يمكنهم استخدام طرق مختلفة، نعلم أنه يمكننا التأهل، دون التقليل من جودة بورتو. يجب أن نؤمن أننا قادرون على التأهل”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى