السلطات تلغي مباراة المنتخب المغربي للفوتسال ضد الارجنتين بسبب كورونا

السلطات تلغي مباراة المنتخب المغربي للفوتسال ضد الارجنتين بسبب كورونا
حجم الخط:

تسبب اكتشاف حالة اصابة بفيروس كورونا المتحور في صفوف المنتخب الارجنتيني في دفع سلطات مدينة الرباط لإلغاء المبارتين الوديتين للمنتخب الوطني داخل القاعة ضد الأرجنتين استعدادا للمشاركة في المونديال ، بسبب المخاوف من انتقال العدوى.

ويستعد منتخب الفوت صال إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم، بعد نجاحه في التأهل في الموسم الماضي، عقب تتويجه بلقب كأس إفريقيا.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً