كومان : مهتمون بنتيجة ديربي مدريد.. والفوز يحفزنا قبل مواجهة باريس

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة برضا كبير عن فوزه فريقه على مضيفه أوساسونا (2-0) في مباراة الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

وقال كومان: “بالطبع سعيدٌ بالفوز اليوم وعلى إشبيلية، كُل فوز نحققه جيد وخاصة قبل مباراة الأبطال، لدينا سلسلة جيدة تعطينا الحافز لما هو قادم”.

وتابع: “التغيير بين الشوطين؟ كان تغيير تكتيكي، صامويل كانت لديه بطاقة صفراء في الشوط الأول. التكتيك الأول لم يكن لدينا تحكم كافي ومع تغيير التكتيك اكتسبنا ذلك التحكم”.

وأضاف: “موريبا سجل هدفًا في مباراة صعبة. في كل مرة يدخل موريبا إلى أرض الملعب يجلب شيئًا إضافيًا، إنه شاب لكنه قوي من الناحية البدنية. حالياً يكتسب النقاط ليكون مع الفريق الأول في كثير من الأحيان”.

وواصل: “نحن فخورون بقدرتنا على جلب لاعبين شباب محليين. لكننا لا نفعل ذلك لأن الجماهير تريد ذلك، نحن نفعل ذلك لأنهم يستحقون ذلك، لاعبون مثل بيدري، وموريبا، وريكي ومينجويزا هم مستقبل النادي”.

وأكمل: “في هولندا، من الأسهل جلب الشباب لأن مستوى البطولة ليس هو نفسه هنا في إسبانيا ولكن هناك الكثير من المواهب في كرة القدم ببرشلونة ومن المهم إعطاء الفرص”.

وزاد قائلاً: “الانتخابات؟ من المهم جداً أن يكون لبرشلونة رئيس مرة أخرى، الديربي في مدريد؟ أهم شيء هو نتيجتنا. لكن بالطبع نحن مهتمون بها. أي نتيجة ستكون جيدة، الليغا حية، مهم ما نقوم به في آخر 14 -15 مباراة في الليجا، لدينا 8 انتصارات متتالية خارج الديار، الليجا لن تنتهي حتى نهاية الموسم”.

وأتم: “من المستحيل إيقاف هذا الارتباط بين ميسي وألبا. كلاهما يتمتع بالبصيرة والهدوء للقيام بذلك في مرحلة ما من اللعبة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى