ديشامب يعلق على وضع جريزمان في برشلونة

وكالات

جلس الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على دكة البدلاء في آخر خمس مباريات خاضها وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وهو ما لم يحدث للفرنسي منذ موسمه الأول مع أتلتيكو مدريد ومنذ انضمامه إلى البلوجرانا.

ويثق المدرب الهولندي رونالد كومان في إمكانيات أنطوان جريزمان، ولكنه غيّر طريقة لعب برشلونة، واعتمد على ثلاثة قلوب دفاع وعثمان ديمبيلي في الخط الأمامي.

وأجرى الفرنسي ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، مقابلة مع شبكة «بي إن سبورت» الإعلامية تحدث خلالها عن موقف أنطوان جريزمان مع الفريق في الوقت الحالي وعلّق على الدقائق القليلة الذي يحصل عليها اللاعب مؤخرًا تحت قيادة رونالد كومان.

وقال ديشامب: «قد يمر أي لاعب بفترات غير جيدة، ولكن هذا لا يضع مستوى جريزمان في محل تساؤل، في نوفمبر الماضي كان بوجبا يمر بفترة أكثر صعوبة مع مانشستر يونايتد، ووجود جريزمان معنا أعطاه دفعة قوية وقدم مباراة كبيرة ضد البرتغال، أنطوان يمر بالموقف نفسه، إنها مسألة أسلوب لعب وثقة فقط، هم يعلمون أنه في فرنسا هناك سياق آخر وبيئة أخرى».

وتابع ديشامب: «من غير اللائق التشكيك في مستواه، جميع اللاعبين يمرون بفترات غير جيدة، أنا أثق في جميع اللاعبين، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك منافسة أيضًا، وهذا أمر طبيعي».

وليست هذه المرة الأولى الذي يتحدث فيها ديديه ديشامب عن وضع أنطوان جريزمان في برشلونة، ففي أكتوبر الماضي انتقد المدرب الفرنسي نظيره الهولندي بسبب عدم الاعتماد على جريزمان في مركزه الأساسي.

ولعب جريزمان هذا الموسم 1610 دقيقة موزعة على 23 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف ومرر 6 كرات حاسمة، كما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا بإجمالي 413 دقيقة، سجل خلالها هدفين، فضلًا عن مشاركته في 5 مباريات بـ كأس ملك إسبانيا أحرز خلالها هدفين ومرر 4 كرات حاسمة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى