فوهامي: علينا الصبر و مواصلة العمل

فوهامي: علينا الصبر و مواصلة العمل
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال خالد فوهامي مدرب نهضة أتلتيك الزمامرة ، أن فريقه قدم مباراة كبيرة وهناك عمل ينجز ويلزم المزيد من الصبر.
وتابع :” مرة أخرى يسجل علينا عن طريق خطإ قاتل، لكن بالمقابل قدمنا مباراة كبيرة دفاعيا و هجوميا”.

وختم قوله :” هناك عمل قادي مهم ينجز ويلزم مزيدا من الصبر، و علينا تفادي الأخطاء في قادم المبارايات و التركيز أكثر”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً