لوبتيجي : متحمسون لمواجهة برشلونة.. وسنواجه الأفضل في العالم

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية على أهمية وصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، مع ضيفه برشلونة، في مباراة الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي: “أتوقع فريقًا كبيرًا مليئًا باللاعبين الاستثنائيين والأفضل في العالم. نحن متحمسون للغاية للعب هذا اللقاء، وستكون صعبة للغاية وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في جميع الجوانب، ولا توجد طريقة أخرى لمواجهة برشلونة. لقد استعادوا بعض اللاعبين المهمين وهذا يزيد من الجودة التي يتمتعون بها بالفعل”.

وتابع: “مواجهتين في الدوري والكأس؟ ستكونان مباراتين مختلفتين، ولا شك في ذلك. يمكننا استخدام المباراة الأخيرة كنقطة مرجعية لما قدمناه بشكل جيد وغير جيد، وكذلك يمكنهم ذلك. سنحاول تطوير أسلوبنا، يجب أن نكون مستعدين لهذا النوع من المباريات التي سنخوضها غدًا”.

وأضاف: “المنافسة على لقب الليجا؟ أنا لا أكون على اطلاع دائم بوسائل الإعلام. أركز فقط على المباراة القادمة والمباراة القادمة ستكون ضد برشلونة. أنا فقط أواكب العمل الذي نقوم به في ملعب التدريب. والذي يكون مرهق للاعبين، خاصة هذا الموسم، ولكن سيكونوا مستعدين لتقديم كل ما لديهم في المباراة المقبلة”.

وواصل: “نحن لا نفكر فيما حدث في الماضي أو ما يمكن أن يحدث في المستقبل، فقط بما لدينا أمامنا غدًا، مباراة مثيرة حيث سيتعين علينا تطوير أدائنا لكي ننجح. هذه هي نيتنا”.

واختتم: “الفوز على برشلونة ثلاث مرات فقط على أرضه في الدوري هذا القرن؟: “هذا يتحدث عن قوة وجودة الفريق، ليس هناك شك في ذلك. لديهم أفضل اللاعبين في العالم في مواقع متعددة وأفضل لاعب لعب اللعبة على الإطلاق، ليونيل ميسي. هذا يتحدث عن صعوبة مباراة الغد ونحن متحمسون للغاية لذلك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى