مورينيو : أشعر بالإيجابية وسأكون في التاريخ الجيد لتوتنهام

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجة الغد ضد وولفسبيرجر في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بفوز توتنهام 4-1.

وقال مورينيو حول الوضع الذي يعيشه بسبب أزمة النتائج:”من الإيجابي أن تقول إنني لست معتاداً على هذا الوضع، ولكني أريد أن أعرف أي مدرب لم يكن لديه مثل هذه الظروف”.

وأضاف:” هل هذا الوضع يجعلك مكتئب؟ لا، إنه تحدٍ، أعمل للنادي واللاعبين والمشجعين. أشعر دائمًا أنني يجب أن أعطيهم الكثير. إنه يؤلمني وهو تحدٍ كبير بالنسبة لي، أنا متحمس أكثر من أي وقت مضى”.

وأردف:” لم أشعر أبدًا بما يشعر به المدربون عادةً عندما تكون النتائج سيئة، فهم رجال وحيدون. هذا ما نحن عليه عادة، لا أشعر بالاحترام فقط بل بالدعم، الجميع في نفس القارب”.

وزاد:” لا أحد سعيد ولكن لا أحد مصاب بالاكتئاب، أشعر بالإيجابية، ربما يكون الأمر غريباً بعض الشيء بالنسبة لك بعد خسارة الكثير من المباريات لكني متفائل، لست سعيدًا ولكني أستيقظ وأنا أريد المجيء إلى هنا”.

وأستطرد:” جميع اللاعبين يحبون التدريبات ويعملون بجد مع العديد من المباريات، في بعض الأحيان كان لدي مشاكل، ليس من حيث النتائج حيث لم يكن لدي الكثير من النتائج السيئة، ولكن المشاكل اليومية وكنت أتفاعل بطريقة عاطفية أكثر. بدلاً من مساعدة نفسي كنت أخلق المزيد من النزاعات”.

واتم في حديثه قائلاً:” نحن هادئون. أنا لست سعيداً، ولكن النضج يساعدني وأشعر بثقة كبيرة، أعتقد أننا سنحقق الإنتصارات، وسوف أكون في تاريخ توتنهام الجيد وليس السيء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى