موناكو يسخر من برشلونة بعد الفوز على البي اس جي

وكالات

سخر نادي موناكو من نظيره برشلونة بعد فوزه على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، الأمر الذي لم يستطع البارسا تحقيقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق موناكو فوزا مستحقا على سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، مساء أمس الأحد، بهدفين دون رد، على ملعب «حديقة الأمراء» في قمة مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

وسجل سفيان ديوب هدفا مبكرا لموناكو بعد 6 دقائق على بداية المباراة، ثم قضى جويليرمو ماريبان على آمال أبناء العاصمة الفرنسية في العودة إلى المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 51.

الفوز رفع رصيد موناكو إلى 52 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ليقترب من باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثالث بـ54 نقطة.

في المقابل، سقط برشلونة أمام باريس سان جيرمان على ملعب «كامب نو» بنتيجة 1-4 يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألقا ملفتا من كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان حاليا (اللاعب السابق لموناكو)، حيث سجل بمفرده 3 أهداف «هاتريك»، فيما أحرز مويس كين هدفا.

وستكون أمام برشلونة مهمة صعبة في مباراة الإياب المقرر لها يوم 10 مارس المقبل على ملعب «حديقة الأمراء»، إذ يحتاج لتسجيل 4 أهداف، دون استقبال أي هدف.

واحتفل موناكو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالفوز الثمين على باريس سان جيرمان، محتكر البطولات الفرنسية في الأعوام الأخيرة.

وكتبت النسخة الإسبانية من حساب موناكو الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، «هزمنا باريس سان جيرمان في الدورين الأول والثاني من الدوري الفرنسي. برشلونة، إذا كنت تحتاج لنصيحة ارسل لنا رسالة خاصة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى