يوسف أقضاض
تأسف طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، لتضييع الفوز أمام شباب المحمدية، خاصة وأن فريقه صنع العديد من الفرص الحقيقية لتسجيل.
وأوضح السكتيوي في تصريح له بعد نهاية المباراة :” أهنئ اللاعبين على الأداء والتركيز والرغبة في الفوز، كما أتحسر على تضييع العديد من الفرص، لكن الأداء خلال هذه المباراة كان افضل من المواجهة السابقة التي انهزمنا فيها ”
وختم قوله :” كانت مباراة قوية كما توقعنا، و علينا مواصلة العمل لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المبارايات “.




















0 تعليقات الزوار