بيكيه يكشف أسباب التعادل أمام قادش

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، ثقته بفريقه، رغم التعثر الجديد، بالتعادل مع قادش (1-1) في مباراة الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال بيكيه: “علينا رفع رؤوسنا وتحقيق النقاط الكاملة يوم الأربعاء، النتيجة كانت مؤلمة، كانت فرصتنا لتقليص النقاط عن الأتلتيكو بعد خسارتهم أمس”.

وتابع: “كان من المهم تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الاستمرار في المنافسة، أي تضييع للنقاط يعني لك تقليص امكانيتك للفوز باللقب، لعبنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص لكن لم نتمكن من تحقيق الفوز”.

وأضاف: “الأمور صعبة في الدوري لكن علينا الاستمرار في المحاولة، في الثلاث منافسات الأمور معقدة، لقد تلقينا ضربتين مفجعتين هذا الأسبوع”.

وأكمل: “سعيد بعودتي السريعة للفريق، اتمنى الاستمرار في مساعدة الفريق لغاية نهاية الموسم، لدينا مباراة مهمة أمام إلتشي يوم الأربعاء، علينا أن نركز على أنفسنا ونحاول تحقيق الفوز”.

وواصل: “عندما تلعب في ملعبك في غياب الجمهور فهذا أمر صعب، نفتقد كثيرًا مشجعينا، دعمهم مهم بالنسبة لنا، النتيجة لم تكن جيدة، لدينا فريق جيد ومواهب عظيمة يجب علينا القتال حتى النهاية”.

وأكمل: “الدوري لا يزال في الملعب لكننا لم نتوقع هذا. في الوقت الحالي نحن أحياء في المسابقات الـ 3، رغم صعوبة الأمر في دوري الأبطال. وفي الكأس لدينا بعض الخيارات. في الدوري علينا التركيز على أنفسنا ولا نفكر كثيرًا المنافسين في الآخرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى