النجار : قدمنا مباراة جيدة أمام الفتح.. ولا خوف على اليوسفية

النجار : قدمنا مباراة جيدة أمام الفتح.. ولا خوف على اليوسفية
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

أكد عبدالرحيم النجار مدرب يوسفية برشيد بعد الفوز على حساب الفتح الرياضي ، أن فوز فريقه يؤكد الإنتصار الأخير أمام نهضة بركان.

وتابع :” قدمنا مباراة جيدة، ودخلنا بعزيمة خلال الشوط الأول،و قمنا بتغييرات أعطت نتائجها”.

وختم قوله :” لدينا فريقا شابا و لاخوف عليه في باقي المواجهات”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً