يوسف أقضاض
كشف الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي عن إصابة ثلاثة لاعبين خلال مواجهة الجيش الملكي الأخيرة بجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الدورة السادسة من البطولة الإحترافية.
و أظهرت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب عبد الرحيم شاكير لتمديد عضلي على مستوى الفخد الأمامية ، و إصابة اللاعب محمود بنحليب على مستوى عضلة الفخد الأيسر خلال نفس المباراة.
وسيخضع اللاعبان معا لعلاج مكثف لإستعادتهما نهاية الأسبوع المقبل , بالمقابل أصيب بين مالونغو بألم على مستوى العضلة الضامة للفخد في مباراة الأمس لكن إصابته لا تدعو للقلق وسيكونجاهزا للإستحقاقات القادمة.




















0 تعليقات الزوار