لعنة الإصابات تضرب لاعبي الرجاء الرياضي

لعنة الإصابات تضرب لاعبي الرجاء الرياضي
حجم الخط:

يوسف أقضاض

كشف الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي عن إصابة ثلاثة لاعبين خلال مواجهة الجيش الملكي الأخيرة بجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الدورة السادسة من البطولة الإحترافية.

و أظهرت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب عبد الرحيم شاكير لتمديد عضلي على مستوى الفخد الأمامية ، و إصابة اللاعب محمود بنحليب على مستوى عضلة الفخد الأيسر خلال نفس المباراة.

وسيخضع اللاعبان معا لعلاج مكثف لإستعادتهما نهاية الأسبوع المقبل , بالمقابل أصيب بين مالونغو بألم على مستوى العضلة الضامة للفخد في مباراة الأمس لكن إصابته لا تدعو للقلق وسيكونجاهزا للإستحقاقات القادمة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً