نهضة الزمامرة يختار ملعب المحمدية لإستقبال الوداد الرياضي

نهضة الزمامرة يختار ملعب المحمدية لإستقبال الوداد الرياضي
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

يواجه نادي نهضة الزمامرة ضيفه الوداد البيضاوي، يوم الجمعة المقبل، برسم الدورة السابعة من البطولة الإحترافية بملعب البشير بالمحمدية.

ويعتبر نادي نهضة الزمامرة من الفرق التي يخضع ملعبها الشهيد شكري للإصلاح.

ويدخل كلا الفريقين هذه المواجهة بعد تحقيقهما الإنتصار في أخر مباراة لهما بعد إستئناف البطولة في دورتها السادسة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً